مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 14 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 11 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بوتين وميركل يبحثان الوضع في سوريا وليبيا رصد آثار يورانيوم طبيعي من موقع داخل إيران لم تعلن عنه من قبل البوسنة والهرسك تعلن اعتزامها استقبال الأسرى من مواطنيها في سوريا أمير الرياض يقلد “الهباس” رتبة لواء وكيل إمارة الرياض يبحث سبل التعاون مع مدير “هدف” الملك يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد لعام 2019م الفيصلي لدور الـ32 بكأس الملك سلمان رسمياً.. اتحاد القدم يحدد موعد كأس السوبر بين النصر والتعاون “المملكة” تستضيف كأس السوبر الإسباني لـمدة 3 سنوات دراسة توضح العلاقة بين متلازمة داون عند الأطفال والإصابة بالتهاب المفاصل الرئيس التنفيذي لشركة “أمازون” يخطط لامتلاك فريق لكرة القدم “تويتر” تكافح السلوك “السام” لدى مستخدميها

شهد حضور أكثر من 250 صائماً من جنسيات متعددة

مائدة إفطار «عاشوراء» تجمع أهالي حي جامع الإيمان بـ«مواركة مكة»

مائدة إفطار «عاشوراء» تجمع أهالي حي جامع الإيمان بـ«مواركة مكة»
محـمـود حُميد
مكة المكرمة

نظم شباب حي جامع الإيمان في طنضباوي مكة المكرمة، السفرة السنوية التاسعة لإفطار الصائمين في يوم عاشوراء, بحضور أكثر من 250 صائماً من سكان الحي.
وتهدف “السفرة السنوية” إلى بثّ روح الأخوة والمحبة وتحقيق معنى الجسد الواحد، الذي تذوب من خلاله كل الشعارات ويستظل الجميع تحت راية التوحيد, وأقيمت المائدة بجامع الإيمان.
وأوضح مشرف المائدة، حسن الفتيني، أنهم يحرصون كل عام على إقامة هذه السفرة لشباب الحي وكذلك المقيمين من مختلف جنسيات العالم عملاً بقول النبي عليه الصلاة والسلام “من فطّر صائماً كان له مثل أجره”, وتأتي بدعم من أهالي الحي جزاهم الله خيراً.

وشكر الفتيني الداعمين والمتعاونين من المتطوعين على ما بذلوا خلال عاشوراء, سائلاً الله أن يجزيهم خيرا الجزاء على ما قدموا ويقدموا للإسلام والمسلمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة