مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا سماء غائمة جزئياً وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجبير” يستقبل الممثل الخاص لرئيس الوزراء البريطاني لشؤون منع العنف الجنسي حقوق الإنسان ترد على اتهامات باحتجاز قطري وابنه قسريا في المملكة مدير تعليم الرياض يرعى احتفالات مدارس ابن خلدون باليوم الوطني الشيخ “المطلق” يكشف أسباب السعادة ! مؤسس “فيسبوك” يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن “الجبن” له فوائد صحية.. تعرف عليها ! “مصر” تحظر 21 دواء تحتوي على مواد مسرطنة ! رسميًا.. حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب المصري “مصر”.. اليوم لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك ببرج العرب الدوري الأوروبي: فوز أرسنال وإشبيلية.. وخسارة لاتسيو أمام كلوج جازان.. قائد “الهايلوكس” الذي صدم شابين في أبو عريش يسلَّم نفسه

شهد حضور أكثر من 250 صائماً من جنسيات متعددة

مائدة إفطار «عاشوراء» تجمع أهالي حي جامع الإيمان بـ«مواركة مكة»

مائدة إفطار «عاشوراء» تجمع أهالي حي جامع الإيمان بـ«مواركة مكة»
محـمـود حُميد
مكة المكرمة

نظم شباب حي جامع الإيمان في طنضباوي مكة المكرمة، السفرة السنوية التاسعة لإفطار الصائمين في يوم عاشوراء, بحضور أكثر من 250 صائماً من سكان الحي.
وتهدف “السفرة السنوية” إلى بثّ روح الأخوة والمحبة وتحقيق معنى الجسد الواحد، الذي تذوب من خلاله كل الشعارات ويستظل الجميع تحت راية التوحيد, وأقيمت المائدة بجامع الإيمان.
وأوضح مشرف المائدة، حسن الفتيني، أنهم يحرصون كل عام على إقامة هذه السفرة لشباب الحي وكذلك المقيمين من مختلف جنسيات العالم عملاً بقول النبي عليه الصلاة والسلام “من فطّر صائماً كان له مثل أجره”, وتأتي بدعم من أهالي الحي جزاهم الله خيراً.

وشكر الفتيني الداعمين والمتعاونين من المتطوعين على ما بذلوا خلال عاشوراء, سائلاً الله أن يجزيهم خيرا الجزاء على ما قدموا ويقدموا للإسلام والمسلمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*