مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا, الموافق 26 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “إثيوبيا” لن تشارك بالاجتماعات النهائية لسد النهضة “فيليبس” تحذر من انخفاض نتائجها المالية للربع الأول من 2020 بسبب كورونا وزير الدفاع البريطانى يعلن برنامجا يحل محل الرادع النووى “فرنسا”.. ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا الجديد إلى 14 حالة زلزال بقوة 5 درجات يضرب شرقى تركيا “سون تشون لان”: بذل كافة الجهود لعلاج العمال الطبيين المصابين بكورونا رئيس السلفادور: منع دخول القادمين من إيطاليا وكوريا الجنوبية الليلة.. يوفنتوس يحل ضيفًا ثقيلًا على ليون الفرنسي بدوري الأبطال ريـال مدريد يصطدم بآمال مانشستر سيتي بـ “الشامبيونزليج” بايرن ميونيخ يهزم تشيلسي بثلاثية في دوري أبطال أوروبا برشلونة يتعادل مع نابولي في دوري الأبطال مجلس الأمن يقر مشروع قرار ينص على تمديد العقوبات ضد قيادات الحوثي

في طور الترتيبات الخاصة بيوم الوطن 89

جمعية الأطفال المعوقين بعسير تنظم معرض “فنون وهِمَمْ”للفنون التشكيلية

جمعية الأطفال المعوقين بعسير تنظم معرض “فنون وهِمَمْ”للفنون التشكيلية
فاطمة الشهري
عسير

تعتزم جمعية الأطفال المعوقين بعسير مع مجموعة من الفنانين التشكيلين والجمعيات ذات العلاقة إقامة معرض تشكيلي يشارك فيه العديد من الفنانين والفنانات التشكيلين من ذوي الإعاقة بمنطقة عسير، تحت مسمى “فنون وهمم” تزامناً مع اليوم الوطني التاسع والثمانون للمملكة، والذي سيقام في السادس والعشرين من شهر سبتمبر الحالي ويمتد لمدة أسبوع، وحرص المشاركون من خلال هذا المعرض إلى إبراز قدرات ذوي الإعاقة في الفن التشكيلي، واحتضان مواهبهم التي تعبر عن حبهم وولائهم لهذا الوطن الغالي.

ودعت الجمعية بعسير الفنانين والفنانات التشكيليين من ذوي الإعاقة للمشاركة بالمعرض، وذلك بالتقدم وزيارة مقر الجمعية في أبها، علماً بأنها ستقام ورشة فنية ابتداء من يوم غد في هذا الخصوص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة