مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا سماء غائمة جزئياً وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجبير” يستقبل الممثل الخاص لرئيس الوزراء البريطاني لشؤون منع العنف الجنسي حقوق الإنسان ترد على اتهامات باحتجاز قطري وابنه قسريا في المملكة مدير تعليم الرياض يرعى احتفالات مدارس ابن خلدون باليوم الوطني الشيخ “المطلق” يكشف أسباب السعادة ! مؤسس “فيسبوك” يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن “الجبن” له فوائد صحية.. تعرف عليها ! “مصر” تحظر 21 دواء تحتوي على مواد مسرطنة ! رسميًا.. حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب المصري “مصر”.. اليوم لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك ببرج العرب الدوري الأوروبي: فوز أرسنال وإشبيلية.. وخسارة لاتسيو أمام كلوج جازان.. قائد “الهايلوكس” الذي صدم شابين في أبو عريش يسلَّم نفسه

ترامب يمدد عقوبات التدخل الأجنبي في الانتخابات

ترامب يمدد عقوبات التدخل الأجنبي في الانتخابات
صحيفة برق
وكالات

قرر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مد نظام العقوبات المتعلق بـ”التدخل الأجنبي في الانتخابات الأمريكية”، وفقا لبيان صادر اليوم عن البيت الأبيض.
وقال البيان: “بالرغم من عدم وجود دليل على أن قوة أجنبية يمكن أن تؤثر على فرز الأصوات في أي انتخابات أمريكية، إلا أن القوى الأجنبية تاريخيا تحاول استغلال النظام السياسي الحر والمفتوح في أمريكا”.
وأضاف البيان: “الواقع أن الأشخاص الموجودين حاليا خارج الحدود الروسية يمكنهم التدخل أو تقويض ثقة المجتمع بالانتخابات في الولايات المتحدة بما في ذلك عبر الدخول غير الشرعي إلى البنية التحتية الانتخابية والبنية التحتية للمكاتب الانتخابية أو عبر النشر السري للدعاية والمعلومات الخاطئة، يعني وجود تهديد غير عادي للأمن القومي والسياسة الخارجية الأمريكية”.
وتم التوقيع على المرسوم التنفيذي بشأن عقوبات التدخل الأجنبي في الانتخابات في 12 سبتمبر عام 2018 مع إمكانية التجديد السنوي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*