مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا سماء غائمة جزئياً وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجبير” يستقبل الممثل الخاص لرئيس الوزراء البريطاني لشؤون منع العنف الجنسي حقوق الإنسان ترد على اتهامات باحتجاز قطري وابنه قسريا في المملكة مدير تعليم الرياض يرعى احتفالات مدارس ابن خلدون باليوم الوطني الشيخ “المطلق” يكشف أسباب السعادة ! مؤسس “فيسبوك” يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن “الجبن” له فوائد صحية.. تعرف عليها ! “مصر” تحظر 21 دواء تحتوي على مواد مسرطنة ! رسميًا.. حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب المصري “مصر”.. اليوم لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك ببرج العرب الدوري الأوروبي: فوز أرسنال وإشبيلية.. وخسارة لاتسيو أمام كلوج جازان.. قائد “الهايلوكس” الذي صدم شابين في أبو عريش يسلَّم نفسه

محلي الجبيل يناقش عددًا من المشروعات بالمحافظة

محلي الجبيل يناقش عددًا من المشروعات بالمحافظة
ناصر الضاعني
الجبيل

ترأس الأستاذ عبدالله العسكر محافظ الجبيل المكلف رئيس المجلس المحلي بالمحافظة الاجتماع الثالث في دورته الثانية للفترة الخامسة للمجلس المحلي بتاريخ 1441/01/12هـ بقاعة الأمير متعب بن عبدالعزيز بمبنى البلدية.

وفي بداية الاجتماع رفع لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس المنطقة ” حفظهما الله” خالص الشكر والتقدير للدعم اللامحدود الذي تلقاه المحافظة في إقرار العديد من التوصيات التي اتخذها مجلس المنطقة مؤخراً ودعم تنفيذ العديد من المشاريع التنموية في المحافظة، شملت العمل على تطوير طريق (الجبيل – الصرار) وصيانته ووضع لوحات إرشادية للرفع من معايير السلامة لمستخدمي الطريق، على أن يتم إدراجه ضمن بيان الطرق الثانوية بالمنطقة الشرقية المطلوب تنفيذها للعام المالي القادم 1442/1441 هـ.

التوجيه بسرعة ترسية وإنجاز مشاريع الصرف الصحي لأحياء محافظة الجبيل وكذلك مشاريع المياه والصرف الصحي لضاحية الملك فهد بالجبيل.و طرح مشروع إنشاء مركز أسنان تخصصي بمحافظة الجبيل والمعتمد في خطة الوزارة.

وإعادة طرح مشروع مركز صحي نموذجي بديل لمركز جنوب الجبيل مع حث القطاع الخاص لتفعيل دور المشاركة المجتمعية والمساهمة في دعم المشاريع الصحية التي تعود بالنفع على الوطن والمواطن.

كما تناول المجلس في جلسته العديد من المواضيع المطروحة على جدول الأعمال، واستعراض التقارير المقدمة من اللجان المنبثقة من المجلس وعدد من التوصيات لرفعها لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة – حفظه الله – للتوجيه حيالها.

وفي ختام الاجتماع شكر رئيس المجلس المحلي رؤساء وأعضاء لجان المجلس على جهودهم فيما يخدم المحافظة وأبنائها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*