مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا, الموافق 26 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “إثيوبيا” لن تشارك بالاجتماعات النهائية لسد النهضة “فيليبس” تحذر من انخفاض نتائجها المالية للربع الأول من 2020 بسبب كورونا وزير الدفاع البريطانى يعلن برنامجا يحل محل الرادع النووى “فرنسا”.. ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا الجديد إلى 14 حالة زلزال بقوة 5 درجات يضرب شرقى تركيا “سون تشون لان”: بذل كافة الجهود لعلاج العمال الطبيين المصابين بكورونا رئيس السلفادور: منع دخول القادمين من إيطاليا وكوريا الجنوبية الليلة.. يوفنتوس يحل ضيفًا ثقيلًا على ليون الفرنسي بدوري الأبطال ريـال مدريد يصطدم بآمال مانشستر سيتي بـ “الشامبيونزليج” بايرن ميونيخ يهزم تشيلسي بثلاثية في دوري أبطال أوروبا برشلونة يتعادل مع نابولي في دوري الأبطال مجلس الأمن يقر مشروع قرار ينص على تمديد العقوبات ضد قيادات الحوثي

محلي الجبيل يناقش عددًا من المشروعات بالمحافظة

محلي الجبيل يناقش عددًا من المشروعات بالمحافظة
ناصر الضاعني
الجبيل

ترأس الأستاذ عبدالله العسكر محافظ الجبيل المكلف رئيس المجلس المحلي بالمحافظة الاجتماع الثالث في دورته الثانية للفترة الخامسة للمجلس المحلي بتاريخ 1441/01/12هـ بقاعة الأمير متعب بن عبدالعزيز بمبنى البلدية.

وفي بداية الاجتماع رفع لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس المنطقة ” حفظهما الله” خالص الشكر والتقدير للدعم اللامحدود الذي تلقاه المحافظة في إقرار العديد من التوصيات التي اتخذها مجلس المنطقة مؤخراً ودعم تنفيذ العديد من المشاريع التنموية في المحافظة، شملت العمل على تطوير طريق (الجبيل – الصرار) وصيانته ووضع لوحات إرشادية للرفع من معايير السلامة لمستخدمي الطريق، على أن يتم إدراجه ضمن بيان الطرق الثانوية بالمنطقة الشرقية المطلوب تنفيذها للعام المالي القادم 1442/1441 هـ.

التوجيه بسرعة ترسية وإنجاز مشاريع الصرف الصحي لأحياء محافظة الجبيل وكذلك مشاريع المياه والصرف الصحي لضاحية الملك فهد بالجبيل.و طرح مشروع إنشاء مركز أسنان تخصصي بمحافظة الجبيل والمعتمد في خطة الوزارة.

وإعادة طرح مشروع مركز صحي نموذجي بديل لمركز جنوب الجبيل مع حث القطاع الخاص لتفعيل دور المشاركة المجتمعية والمساهمة في دعم المشاريع الصحية التي تعود بالنفع على الوطن والمواطن.

كما تناول المجلس في جلسته العديد من المواضيع المطروحة على جدول الأعمال، واستعراض التقارير المقدمة من اللجان المنبثقة من المجلس وعدد من التوصيات لرفعها لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة – حفظه الله – للتوجيه حيالها.

وفي ختام الاجتماع شكر رئيس المجلس المحلي رؤساء وأعضاء لجان المجلس على جهودهم فيما يخدم المحافظة وأبنائها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة