مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا, الموافق 26 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “إثيوبيا” لن تشارك بالاجتماعات النهائية لسد النهضة “فيليبس” تحذر من انخفاض نتائجها المالية للربع الأول من 2020 بسبب كورونا وزير الدفاع البريطانى يعلن برنامجا يحل محل الرادع النووى “فرنسا”.. ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا الجديد إلى 14 حالة زلزال بقوة 5 درجات يضرب شرقى تركيا “سون تشون لان”: بذل كافة الجهود لعلاج العمال الطبيين المصابين بكورونا رئيس السلفادور: منع دخول القادمين من إيطاليا وكوريا الجنوبية الليلة.. يوفنتوس يحل ضيفًا ثقيلًا على ليون الفرنسي بدوري الأبطال ريـال مدريد يصطدم بآمال مانشستر سيتي بـ “الشامبيونزليج” بايرن ميونيخ يهزم تشيلسي بثلاثية في دوري أبطال أوروبا برشلونة يتعادل مع نابولي في دوري الأبطال مجلس الأمن يقر مشروع قرار ينص على تمديد العقوبات ضد قيادات الحوثي

منتدى الأدب الشعبي بثقافة الأحساء ينظم أمسية نسائية

منتدى الأدب الشعبي بثقافة الأحساء ينظم أمسية نسائية
هاني الطويل
الأحساء

ينظم منتدى الأدب الشعبي بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء أمسيته الشعرية النسائية الحادية عشر، وذلك يوم السبت المقبل ١٥ محرم ١٤٤١ هـ على مسرح جمعية الثقافة والفنون بالأحساء بمقر المكتبة العامة بالهفوف وبمشاركة شاعرتين من شاعرات منتدى الأدب الشعبي بالمحافظة.

وبين رئيس المنتدى الشعبي بالجمعية الشاعر راشد القناص أن جمهور الشعر الشعبي على موعد مع أحلى القصائد والصور الجميلة ورقة الكلمة وعذوبتها حين تتحلى المنصة بمشاركة الشاعرتين لطيفه عمر وتهاني المبيريك وإدارة الإعلامية القديرة الأستاذ حافظه الجوف.

وقدم القناص كل الشكر والتقدير لأعضاء المنتدى على جهودهم في إنجاح كل أمسيات المنتدى وهم كل من الإعلاميين سلطان النوه وعبداللّٰه العيد ونائب رئيس المنتدى إبراهيم الحداد وسعد الشريدة وصالح اليعقوب وإبراهيم الحمود وعلي الأحمد والمصورين محمد العبدي واستديو تبسم وسناب شعراء الاحساء الشاعر نبيل بن عاجان.

كما شكر القناص الداعمين الذين يدعمون الشعراء واعضاء الجمعية وشكر خاص لمجلس شعراء هجر للشعر الشعبي والفصيح بقيادة إبراهيم الحداد على رعايته للأمسية المرتقبة، فيما دعا رئيس لجنة التراث والفنون الشعبية بالجمعية الأستاذ يوسف الخميس والذي وجه الدعوة للجمهور ومتذوقي الشعر الشعبي لحضور الأمسية مقدما الشكر لهم على دعمهم الكبير بالحضور والتشجيع كما شكر الخميس الشاعرتين ومديرة الأمسية، فيما ذكر مدير جمعية الثقافة والفنون الأستاذ علي الغوينم بأن هذه الأمسية ستكون جميلة وأنها خاصة للشاعرات وهي خطوة أولى ومميزة تحسب لإدارة المنتدى بتقديم شاعرات المحافظة للجمهور مبينا بأن أبواب الجمعية مفتوحة للجميع وسوف يجدون الدعم لكافة الأنشطة شاكرًا مجلس شعراء هجر على رعايته لهذه الأمسية النسائية التي ستجد صدى طيبا في المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة