مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 30 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 25 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أخضر 23 يفتح ملف نهائي كأس آسيا رئيس الوزراء اليمني يثمن ” الإسناد الصادق” للتحالف في إجهاض المشروع الإيراني نورة الحميد تعرض أزيائها العصرية المحتشمة في باريس تهاوي تجارة إيران مع الصين للثلث.. بسبب العقوبات “الشورى” يناقش استحداث مسار لحركة نقل المعلمين بمسمى “النقل الخارجي المضمون” الجيش اليمني يدمر تحصينات للمليشيا الحوثية ومصرع قيادي ميداني بصعدة أمير منطقة القصيم يشهد انطلاق ملتقى شباب الوطن غداً فوائد تناول ورق اللورا على صحة الجسم البيت الأبيض : ترامب يتحدث مع رئيس وزراء بريطانيا بشأن أمن الاتصالات رئيسة بوليفيا المؤقتة تعلن ترشحها فى الانتخابات المقبلة ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بالصين إلى 1287 ووفاة 41 شخصًا روسيا توصي رعاياها بالامتناع عن السفر إلى الصين بسبب فيروس كورونا الجديد

المؤبد للمرشد العام لجماعة الإخوان و10 آخرين في قضية التخابر

المؤبد للمرشد العام لجماعة الإخوان و10 آخرين في قضية التخابر
صحيفة برق
القاهرة

قضت محكمة جنايات القاهرة اليوم بالسجن المؤبد لـ 11 متهمًا من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، على رأسهم المرشد العام للجماعة محمد بديع، وخيرت الشاطر، وسعد الكتاتني وعصام العريان، ومحمد البلتاجي، وذلك لإدانتهم في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومي، والتنسيق مع تنظيمات العنف المسلح داخل مصر وخارجها بقصد الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية.

كما قضت بالسجن المشدد 10 سنوات لـ 3 متهمين، والسجن 7 سنوات لمتهمين اثنين، وبراءة 6 آخرين، وانقضاء الدعوى ضد المتهم محمد مرسي لوفاته.

وعُقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وحسن السايس، بمجمع محاكم طرة.

وكانت محكمة جنايات القاهرة قد أصدرت حكمًا في يونيو عام 2015م، بإعدام خيرت الشاطر ومحمد البلتاجي وأحمد عبد العاطي، بينما عاقبت بالسجن المؤبد محمد مرسي ومحمد بديع و16 آخرين، والسجن 7 سنوات لمتهمين اثنين آخرين.

وألغت محكمة النقض في وقت سابق أحكام الإعدام والمؤبد بحق 24 متهمًا من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، وقررت إعادة المحاكمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة