مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا سماء غائمة جزئياً وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجبير” يستقبل الممثل الخاص لرئيس الوزراء البريطاني لشؤون منع العنف الجنسي حقوق الإنسان ترد على اتهامات باحتجاز قطري وابنه قسريا في المملكة مدير تعليم الرياض يرعى احتفالات مدارس ابن خلدون باليوم الوطني الشيخ “المطلق” يكشف أسباب السعادة ! مؤسس “فيسبوك” يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن “الجبن” له فوائد صحية.. تعرف عليها ! “مصر” تحظر 21 دواء تحتوي على مواد مسرطنة ! رسميًا.. حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب المصري “مصر”.. اليوم لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك ببرج العرب الدوري الأوروبي: فوز أرسنال وإشبيلية.. وخسارة لاتسيو أمام كلوج جازان.. قائد “الهايلوكس” الذي صدم شابين في أبو عريش يسلَّم نفسه

لجنة الصناعة والطاقة تستعرض معوقات القطاع في ورشة بغرفة الشرقية

لجنة الصناعة والطاقة تستعرض معوقات القطاع في ورشة بغرفة الشرقية
ناصر الضاعني
الدمام

استعرضت لجنة الصناعة والطاقة بغرفة الشرقية أبرز التحديات التي يواجهها القطاع في المنطقة الشرقية وذلك خلال ورشة عمل احتضنها المقر الرئيس للغرفة الثلاثاء 10 سبتمبر 2019، بهدف رفعها الى الجهات ذات العلاقة لمعالجتها.

وقال عضو مجلس الادارة ورئيس اللجنة ابراهيم بن محمد آل الشيخ بان ورشة العمل بحثت أهم المعوقات وأبرزها: (أسعار الطاقة، والقيمة المضافة وأثر دفعها عند المنافذ بالإضافة الى المصانع المتعثرة)، حيث اقترح أعضاء اللجنة عدة حلول، كما طرحت ورشة العمل عددا من الأفكار التي من شأنها تطوير آلية العمل في القطاع.

وأشار آل الشيخ إلى أن ورشة العمل، أكدت العمل على مناقشة عدة مواضيع يعاني منها القطاع منها: (الازدحام عند مداخل ومخارج المدن الصناعية في أوقات الذروة، وتمكين المصانع باستخدام الثورة الصناعية الرابعة، مساهمة منها في وضع الحلول التي تعمل على تحسين بيئة العمل في القطاع الخاص وخصوصا القطاع الصناعي).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*