مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 3 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 28 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني جيش الاحتلال يعتقل خمس نساء من أمام مصلى باب الرحمة مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم معدات طبية لعدة محافظات يمنية ضبط عُمَّال مخالفين للاشتراطات الصحية وإغلاق محال مُخالفة بالشرائع فلسطين تحذر من تصعيد إرهاب المستوطنين في ظل الإعلان عن “صفقة القرن” “الأرصاد الجوية” تحذر من توقع تساقط الجليد بكثافة على إنجلترا وأسكتلندا السبت المقبل.. انطلاق مبادرة “صحتي في خطوتي” “محافظ الأحساء” يستقبل السفير الهندي ومدير إدارة الطرق بالمملكة خادم الحرمين يرأس مجلس الوزراء .. ويصدر عدة قرارات بكين تطالب أمريكا بوقف “الأعمال الاستفزازية” في بحر الصين الجنوبي البحرين تؤكد استمرارية عمل بعثة المملكة الدبلوماسية في الصين بريطانيا تستبعد “هواوي” من المواقع النووية والعسكرية الرئيس الصيني يصف فيروس كورونا الجديد بـ”الشيطان”

مصر.. حبس خلية تهريب النقد الأجنبي إلى أوروبا وتركيا

مصر.. حبس خلية تهريب النقد الأجنبي إلى أوروبا وتركيا
صحيفة برق
وكالات

قررت نيابة أمن الدولة العليا في مصر، اليوم الأربعاء، حبس 16 شخصًا بعد القبض عليهم أمس الثلاثاء، ضمن تشكيل خلية تستهدف تهريب النقد الأجنبي، وعناصر الإخوان إلى أوروبا وتركيا؛ لاستكمال مخططات إخوانية بإشاعة الفوضى في البلاد.

وجاء قرار نيابة أمن الدولة في القضية التي عرفت إعلاميًا بـ“خلية تهريب النقد الأجنبي وعناصر الإخوان“، بحبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، خاصة بعد اعترافاتهم الأولية بنشاطهم الإجرامي خلال الفترة الماضية.

وكانت وزارة الداخلية، أعلنت القبض على 16 مواطنًا بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي وتهريبه خارج البلاد، إضافة إلى قيامهم بتهريب عناصر من الإخوان إلى تركيا وأوروبا.

وأفادت بأن المعلومات تشير إلى أن الخطة ترتكز على إنشاء 3 شبكات سرية تستهدف تهريب النقد الأجنبي خارج البلاد، وتهريب العناصر الإخوانية المطلوبة أمنيًا إلى بعض الدول الأوروبية، مرورًا بدولة تركيا، وتوفير الدعم المادي لعناصر التنظيم بالداخل؛ لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة