مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني استئناف رحلات الطيران الفرنسية والألمانية بالتحليق فوق الأجواء العراقية “اليابان” توافق على مشروع قانون لمساعدة الشركات على تطوير تقنيات 5G ركاب السفينة دايموند برنسيس الموبوءة يبدأون النزول فى اليابان هونج كونج تسجل ثاني حالة وفاة بفيروس كورونا وفد من صندوق النقد الدولى يزور لبنان حكومة السودان ومسار دارفور يتفقان على لجنة لمعالجة قضايا الخدمة المدنية كوريا الجنوبية تؤكد 15 حالة إصابة جديدة بكورونا المؤشر الياباني يرتفع في بداية التعاملات في طوكيو وزير خارجية كوبا يدين الحصار الاقتصادي الأمريكي الصين تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 2004 أشخاص ليفربول يخسر أمام أتلتيكو مدريد بهدف بدوري أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان 2-1 بدوري الأبطال

الاتحاد الدولي لكرة اليد يشكر المملكة لنجاح بطولة “سوبر جلوب” بالدمام

الاتحاد الدولي لكرة اليد يشكر المملكة لنجاح بطولة “سوبر جلوب” بالدمام
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

تلقى الاتحاد السعودي لكرة اليد خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة اليد شكر وتهنئة لنجاح النسخة الأولى التي تنظمها المملكة من بطولة أندية العالم لكرة اليد ( سوبر جلوب ) بنسختها الثالثة عشرة التي أقيمت في الدمام مؤخراً .
وقال رئيس الاتحاد الدولي الدكتور حسن مصطفى : ” أود أن أعرب عن خالص امتناني والتهاني على التنظيم الممتاز لسوبر جلوب لعام 2019 م ، وعلاوة على ذلك ، أود أن أشكركم على تعاونكم المستمر وكرم الضيافة والاجتماعات المثمرة على هامش هذا الحدث ، و سررت جدًا بتجربة الأجواء الرائعة التي أوجدتها اللجنة المنظمة في البطولة بشكل عام وآمل أن يكون هذا الحدث بمثابة خطوة رائعة في طريق إزدهار وتطور كرة اليد في السعودية .
وأضاف :” كانت بطولة سوبر جلوب الأولى في IHF للرجال في المملكة العربية السعودية مناسبة لا تنسى للجميع ، وأتطلع إلى المزيد من النجاحات في النسخ القادمة “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة