مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا رياح سطحية وسماء غائمة وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجدعان”: تأثر الهجوم الإرهابي على إيرادات المملكة «صفر» الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان سفيراً لخادم الحرمين لدى النمسا “الأحوال المدنية ” توقع اتفاقية مع البريد السعودي لتوصيل الوثائق للمستفيدين «حساب المواطن» يوضح الإجراءات التي تلي شطب السجل التجاري من البيانات نظارات مرتقبة من فيسبوك.. لن تحتاج للهاتف! “هواوي” تطلق سماعة لاسلكية جديدة مدعومة برقاقة معالج “Kirin” “أوبئة” تهدد حياة ملايين البشر ! “دراسة”: الجرعات العالية من فيتامين D لا تفيد العظام “نجوم الكرة”: ميسي أعظم لاعب في التاريخ إينتراخت فرانكفورت يستضيف أرسنال في قمة انطلاق الدوري الأوروبي مانشستر سيتي يقسو على شاختار بثلاثية في دوري الأبطال

الاتحاد الدولي لكرة اليد يشكر المملكة لنجاح بطولة “سوبر جلوب” بالدمام

الاتحاد الدولي لكرة اليد يشكر المملكة لنجاح بطولة “سوبر جلوب” بالدمام
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

تلقى الاتحاد السعودي لكرة اليد خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة اليد شكر وتهنئة لنجاح النسخة الأولى التي تنظمها المملكة من بطولة أندية العالم لكرة اليد ( سوبر جلوب ) بنسختها الثالثة عشرة التي أقيمت في الدمام مؤخراً .
وقال رئيس الاتحاد الدولي الدكتور حسن مصطفى : ” أود أن أعرب عن خالص امتناني والتهاني على التنظيم الممتاز لسوبر جلوب لعام 2019 م ، وعلاوة على ذلك ، أود أن أشكركم على تعاونكم المستمر وكرم الضيافة والاجتماعات المثمرة على هامش هذا الحدث ، و سررت جدًا بتجربة الأجواء الرائعة التي أوجدتها اللجنة المنظمة في البطولة بشكل عام وآمل أن يكون هذا الحدث بمثابة خطوة رائعة في طريق إزدهار وتطور كرة اليد في السعودية .
وأضاف :” كانت بطولة سوبر جلوب الأولى في IHF للرجال في المملكة العربية السعودية مناسبة لا تنسى للجميع ، وأتطلع إلى المزيد من النجاحات في النسخ القادمة “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*