مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الطيران المدني: لن يسمح للمسافر الذي درجة حرارته أكثر من (38) من دخول مطارات المملكة «وزير التعليم» يوجه بعودة العمل في المدارس الثانوية للبنين والبنات الجوازات تحث مراجعيها على الاستفادة من خدماتها عن بعد أمانة تبوك تعقم وتطهر مبانيها استعداداً لاستقبال منسوبيها غداً “الداخلية” تعلن عقوبات مخالفة البروتوكلات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا «تنمية أحد رفيدة» تُطلق “مسابقة الإلقاء” عن بعد ملتقى المحبة والسلام يحتفي بالفنانين التشكيليين العرب الجولف السعودية تعاود نشاطها غدً الأحد “تقويم التعليم”: رصدنا تسريب أسئلة الاختبار التحصيلي التجريبي في مواقع التواصل “الشؤون الإسلامية” تستكمل جاهزيتها لفتح أكثر من 90 ألف مسجد أمام المصلين غداً “شرطة مكة”: القبض على شخصٍ تعرّض لعادات بعض المواطنين واستهزأ بها “العدل”: رفع تعليق تنفيذ أحكام الزيارة

“أمير الرياض” يستقبل رئيس وأعضاء ‬⁩مركز “تعارفوا” للإرشاد الأسري

“أمير الرياض” يستقبل رئيس وأعضاء ‬⁩مركز “تعارفوا” للإرشاد الأسري
أحمد عسيري
الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه يوم أمس، الدكتور سعود بن صالح المصيبيح رئيس مجلس إدارة ‬⁩ مركز تعارفوا للإرشاد الأسري، ومجموعة من المستشارين العاملين في المركز.

وقدم المصيبيح، نبذة عن المركز وما يقوم به من دور هام في التوعية والتثقيف والعلاج للأسرة وأفراد المجتمع بطرق علمية متطورة ومعايير عالية وعالمية، تتوافق مع متغيرات العصر على مستوى الفرد والأسرة والمجتمعات.

فيما أبدى سمو أمير الرياض -وفقه الله- سعادته تجاه دور أبناء هذا الوطن الذين يقدمون الخدمة المتميزة للمواطن والمقيم على حدٍ سواء؛ واستمع أعضاء المركز إلى كلمات وتوجيهات سموه السديدة.

وعلق الدكتور سعود، عقب اللقاء بقوله: سعدت اليوم بلقاء الأمير النبيل صاحب العطاءات الوطنية الرائدة، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، بحضور مجموعة من مستشاري مركز تعارفوا، واستمعنا إلى توجيهات سموه الداعمة والمحفزة لنا كعاملين في مجال الإرشاد الأسري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة