مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني بوروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان 2-1 بدوري الأبطال “ليبيا”.. إنتاج الخام تراجع إلى 123537 برميل يوميًا هطول أمطار رعدية ورياح نشطة في طقس اليوم انطلاق الدورة الرابعة لملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية بالرياض تحت شعار “صناعة صديقة للبيئة”.. تنطلق فعاليات “بيئي ٢” في الشرقية الأسبوع القدم الأمير سعود بن نايف يرعى ملتقى نظم المعلومات الجغرافية الرابع عشر اليمن تطالب بفرض عقوبات رادعة على إيران أمير الرياض يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة STC تعزز موقفها وتؤكد بأن الشعار مسجل باسم المجموعة الجنائية الدولية تستبعد مثول البشير أمام محكمة مختلطة إيران تعترف: العقوبات الأمريكية قضت على صناعة النفط وإيراداته التجارة: ضبط عمالة حوّلوا مستودعاً إلى وكر لتصنيع نكهات السجائر الإلكترونية بالقطيف

تعاون مشترك يجمع الدفاع المدني والهلال الأحمر بتبوك

تعاون مشترك يجمع الدفاع المدني والهلال الأحمر بتبوك
عطاالله محمد العمراني
تبوك

استقبل مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء مهندس أحمد بن محمد الشهراني في مكتبه صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 12-1-1441هـ مدير الإدارة العامة لفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك الاستاذ / أحمد محمد العنزي ، وذلك لمناقشة سبل التعاون في إطار العمل الميداني بين الجهتين.

وفي بداية اللقاء قدم اللواء أحمد الشهراني التهنئة للعنزي على صدور قرار تعيينه مديراً للهلال الأحمر بمنطقة تبوك، مشيداً بالتعاون الذي تم سابقاً ومؤكداً بالوقت نفسه على أهمية تعزيز التنسيق بين مديرية الدفاع المدني والهلال الأحمر بالمنطقة في إتخاذ جميع التدابير والإجراءات اللازمة لحماية وسلامة المواطنين والمقيمين من اي مخاطر وتقديم المساعدات وتذليل المصاعب التي تحصل على ارض الميدان .

كما قدم الأستاذ أحمد العنزي شكره وتقديره للواء الشهراني على الحفاوة والإستقبال وأكد أن التعاون كان وسيظل مستمر بإذن الله تعالى لخدمة المواطنين والمقيمين وبما يخدم الصالح العام.

وفي نهاية اللقاء قدم اللواء أحمد الشهراني درعاً تذكارياً للأستاذ أحمد العنزي بهذه المناسبة وكما تم تكريم الرائد عبدالعزيز بن فرحان الشمري بشهادة شكر وتقدير من قبل مدير عام إدارة الإتصال المؤسسي في هيئة الهلال الأحمر السعودي على تعاونه مع فريق الإتصال المؤسسي بالمنطقة ودعمه الدائم لما تقدمه الهيئة في سبيل الرقي بالخدمات الإسعافية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة