مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا «حساب المواطن» يوضح الإجراءات التي تلي شطب السجل التجاري من البيانات نظارات مرتقبة من فيسبوك.. لن تحتاج للهاتف! “هواوي” تطلق سماعة لاسلكية جديدة مدعومة برقاقة معالج “Kirin” “أوبئة” تهدد حياة ملايين البشر ! “دراسة”: الجرعات العالية من فيتامين D لا تفيد العظام “نجوم الكرة”: ميسي أعظم لاعب في التاريخ إينتراخت فرانكفورت يستضيف أرسنال في قمة انطلاق الدوري الأوروبي مانشستر سيتي يقسو على شاختار بثلاثية في دوري الأبطال المصرف المركزي الإماراتي يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس مختصون في التوظيف والتدريب يحثون الطلاب على إدراك ميولهم المهنية مبكراً “سريلانكا” تجري انتخابات رئاسية في 16 نوفمبر أتلتيكو مدريد يخطف تعادلا قاتلا من يوفنتوس في دوري الأبطال

تعاون مشترك يجمع الدفاع المدني والهلال الأحمر بتبوك

تعاون مشترك يجمع الدفاع المدني والهلال الأحمر بتبوك
عطاالله محمد العمراني
تبوك

استقبل مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء مهندس أحمد بن محمد الشهراني في مكتبه صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 12-1-1441هـ مدير الإدارة العامة لفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك الاستاذ / أحمد محمد العنزي ، وذلك لمناقشة سبل التعاون في إطار العمل الميداني بين الجهتين.

وفي بداية اللقاء قدم اللواء أحمد الشهراني التهنئة للعنزي على صدور قرار تعيينه مديراً للهلال الأحمر بمنطقة تبوك، مشيداً بالتعاون الذي تم سابقاً ومؤكداً بالوقت نفسه على أهمية تعزيز التنسيق بين مديرية الدفاع المدني والهلال الأحمر بالمنطقة في إتخاذ جميع التدابير والإجراءات اللازمة لحماية وسلامة المواطنين والمقيمين من اي مخاطر وتقديم المساعدات وتذليل المصاعب التي تحصل على ارض الميدان .

كما قدم الأستاذ أحمد العنزي شكره وتقديره للواء الشهراني على الحفاوة والإستقبال وأكد أن التعاون كان وسيظل مستمر بإذن الله تعالى لخدمة المواطنين والمقيمين وبما يخدم الصالح العام.

وفي نهاية اللقاء قدم اللواء أحمد الشهراني درعاً تذكارياً للأستاذ أحمد العنزي بهذه المناسبة وكما تم تكريم الرائد عبدالعزيز بن فرحان الشمري بشهادة شكر وتقدير من قبل مدير عام إدارة الإتصال المؤسسي في هيئة الهلال الأحمر السعودي على تعاونه مع فريق الإتصال المؤسسي بالمنطقة ودعمه الدائم لما تقدمه الهيئة في سبيل الرقي بالخدمات الإسعافية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*