مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الأحوال المدنية ” توقع اتفاقية مع البريد السعودي لتوصيل الوثائق للمستفيدين «حساب المواطن» يوضح الإجراءات التي تلي شطب السجل التجاري من البيانات نظارات مرتقبة من فيسبوك.. لن تحتاج للهاتف! “هواوي” تطلق سماعة لاسلكية جديدة مدعومة برقاقة معالج “Kirin” “أوبئة” تهدد حياة ملايين البشر ! “دراسة”: الجرعات العالية من فيتامين D لا تفيد العظام “نجوم الكرة”: ميسي أعظم لاعب في التاريخ إينتراخت فرانكفورت يستضيف أرسنال في قمة انطلاق الدوري الأوروبي مانشستر سيتي يقسو على شاختار بثلاثية في دوري الأبطال المصرف المركزي الإماراتي يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس مختصون في التوظيف والتدريب يحثون الطلاب على إدراك ميولهم المهنية مبكراً “سريلانكا” تجري انتخابات رئاسية في 16 نوفمبر

مدير مستشفى أملج يناقش خطة عمل مراكز الرعاية الصحية 2020

مدير مستشفى أملج يناقش خطة عمل مراكز الرعاية الصحية 2020
حامد المستحي
أملج

عقد صباح اليوم بقاعة الاجتماعات مدير مستشفى أملج العام الأستاذ أحمد محمد سلمى اجتماع بمدراء المراكز الصحية الداخلية والخارجية بحضور مساعد مدير مستشفى أملج لشؤون المراكز الأستاذ طلال محمود الجميدى، ورحب الرفاعي بالحضور ونقل لهم تحيات سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله الغامدي ومساعد المدير العام للصحة العامة الدكتورة أميرة البلوي، وتضمن الاجتماع متابعة سير العمل ووضع خطة عمل لعام 2020م وتطوير وتحسين الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين، والعمل على تقديم الخدمات الطبية والجودة المطلوبة والآمنة والمطابقة للمعايير.

وأكد الرفاعي على ضرورة تسهيل تلقي الخدمات بالمراكز الصحية وتذليل الصعاب والمعوقات التي تعترض سير العمل، مطالباً بعمل الفريق الواحد بين المراكز لتسهيل وإنجاز خدمة المراجع بالإضافة إلى تحقيق تطلعات وزارة الصحة لتحقيق رؤية 2030،وتنفيذ زيارات للمدارس في نطاق عمل كل مركز صحي والاستكشاف المبكر ومتابعة الإصحاح البيئي في محيط عمل المراكز بالتعاون مع الجهات المختصة.

وفي نهاية الاجتماع قدم الرفاعي شكره وتقديره لمساعد مدير المستشفى لشؤون المراكز ومدراء المراكز على جهودهم ومواصلة التطور الذي تشهده المراكز الصحية، سائلا الله العون والتوفيق والسداد للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*