مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان سفيراً لخادم الحرمين لدى النمسا “الأحوال المدنية ” توقع اتفاقية مع البريد السعودي لتوصيل الوثائق للمستفيدين «حساب المواطن» يوضح الإجراءات التي تلي شطب السجل التجاري من البيانات نظارات مرتقبة من فيسبوك.. لن تحتاج للهاتف! “هواوي” تطلق سماعة لاسلكية جديدة مدعومة برقاقة معالج “Kirin” “أوبئة” تهدد حياة ملايين البشر ! “دراسة”: الجرعات العالية من فيتامين D لا تفيد العظام “نجوم الكرة”: ميسي أعظم لاعب في التاريخ إينتراخت فرانكفورت يستضيف أرسنال في قمة انطلاق الدوري الأوروبي مانشستر سيتي يقسو على شاختار بثلاثية في دوري الأبطال المصرف المركزي الإماراتي يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس مختصون في التوظيف والتدريب يحثون الطلاب على إدراك ميولهم المهنية مبكراً

رسميًا.. “محمد صلاح” أفضل لاعب في ليفربول خلال أغسطس

رسميًا.. “محمد صلاح” أفضل لاعب في ليفربول خلال أغسطس
صحيفة برق
وكالات

حصد النجم المصري محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في ليفربول، خلال شهر أغسطس/آب الماضي، التي تقدمها ”ستاندرد تشارترد“ أحد رعاة النادي الإنجليزي.

وقال موقع ليفربول على الإنترنت، إن صلاح فاز بالجائزة بعد تسجيله ثلاثة أهداف وصنع اثنين في ست مباريات في جميع المسابقات.

وسجل صلاح هدفًا وصنع آخر في فوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف على نوريتش سيتي، في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز في أنفيلد.

ثم ساعد فريق المدرب يورغن كلوب في الفوز بكأس السوبر الأوروبية وسجل بهدوء في ركلات الترجيج ليفوز ليفربول باللقب على حساب تشيلسي في إسطنبول.

وشارك صلاح صاحب القميص رقم 11 في كافة انتصارات ليفربول ضد ساوثامبتون وآرسنال وبيرنلي، ليتفوق على زميليه المهاجمين روبرتو فيرمينو وساديو ماني في استفتاء ”ستاندرد تشارترد“ لهذا الشهر على موقع Liverpoolfc.com.

وقال بعد الفوز بالجائزة، يوم الخميس: ”أنا سعيد للفوز بالجائزة، لكن أهم شيء كما قلت من قبل هو الفوز بالمباريات. لقد فزنا في جميع مبارياتنا الشهر الماضي في الدوري، لقد حققنا نتائج جيدة، لذلك نحن بحاجة إلى التركيز ومواصلة الفوز. قضينا شهرًا جيدًا، لقد فزنا بكأس السوبر الأوروبية، لذلك كان أمرًا لا يصدق بالنسبة لنا كفريق واحد“.

وأضاف النجم المصري: ”أشعر أنني بحالة جيدة في الموسم الماضي والموسم الذي سبقه، سجلت ثلاثة أهداف بعد ثماني أو تسع مباريات، لذا فإن تسجيل نفس هذا العدد بعد ثلاث أو أربع مباريات أمر جيد يشعرني بالسعادة. لكن الأمر الأكثر أهمية هو أن يواصل الفريق الفوز“.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*