مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني بوروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان 2-1 بدوري الأبطال “ليبيا”.. إنتاج الخام تراجع إلى 123537 برميل يوميًا هطول أمطار رعدية ورياح نشطة في طقس اليوم انطلاق الدورة الرابعة لملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية بالرياض تحت شعار “صناعة صديقة للبيئة”.. تنطلق فعاليات “بيئي ٢” في الشرقية الأسبوع القدم الأمير سعود بن نايف يرعى ملتقى نظم المعلومات الجغرافية الرابع عشر اليمن تطالب بفرض عقوبات رادعة على إيران أمير الرياض يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة STC تعزز موقفها وتؤكد بأن الشعار مسجل باسم المجموعة الجنائية الدولية تستبعد مثول البشير أمام محكمة مختلطة إيران تعترف: العقوبات الأمريكية قضت على صناعة النفط وإيراداته التجارة: ضبط عمالة حوّلوا مستودعاً إلى وكر لتصنيع نكهات السجائر الإلكترونية بالقطيف

رسميًا.. “محمد صلاح” أفضل لاعب في ليفربول خلال أغسطس

رسميًا.. “محمد صلاح” أفضل لاعب في ليفربول خلال أغسطس
صحيفة برق
وكالات

حصد النجم المصري محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في ليفربول، خلال شهر أغسطس/آب الماضي، التي تقدمها ”ستاندرد تشارترد“ أحد رعاة النادي الإنجليزي.

وقال موقع ليفربول على الإنترنت، إن صلاح فاز بالجائزة بعد تسجيله ثلاثة أهداف وصنع اثنين في ست مباريات في جميع المسابقات.

وسجل صلاح هدفًا وصنع آخر في فوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف على نوريتش سيتي، في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز في أنفيلد.

ثم ساعد فريق المدرب يورغن كلوب في الفوز بكأس السوبر الأوروبية وسجل بهدوء في ركلات الترجيج ليفوز ليفربول باللقب على حساب تشيلسي في إسطنبول.

وشارك صلاح صاحب القميص رقم 11 في كافة انتصارات ليفربول ضد ساوثامبتون وآرسنال وبيرنلي، ليتفوق على زميليه المهاجمين روبرتو فيرمينو وساديو ماني في استفتاء ”ستاندرد تشارترد“ لهذا الشهر على موقع Liverpoolfc.com.

وقال بعد الفوز بالجائزة، يوم الخميس: ”أنا سعيد للفوز بالجائزة، لكن أهم شيء كما قلت من قبل هو الفوز بالمباريات. لقد فزنا في جميع مبارياتنا الشهر الماضي في الدوري، لقد حققنا نتائج جيدة، لذلك نحن بحاجة إلى التركيز ومواصلة الفوز. قضينا شهرًا جيدًا، لقد فزنا بكأس السوبر الأوروبية، لذلك كان أمرًا لا يصدق بالنسبة لنا كفريق واحد“.

وأضاف النجم المصري: ”أشعر أنني بحالة جيدة في الموسم الماضي والموسم الذي سبقه، سجلت ثلاثة أهداف بعد ثماني أو تسع مباريات، لذا فإن تسجيل نفس هذا العدد بعد ثلاث أو أربع مباريات أمر جيد يشعرني بالسعادة. لكن الأمر الأكثر أهمية هو أن يواصل الفريق الفوز“.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة