مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “اليابان” توافق على مشروع قانون لمساعدة الشركات على تطوير تقنيات 5G ركاب السفينة دايموند برنسيس الموبوءة يبدأون النزول فى اليابان هونج كونج تسجل ثاني حالة وفاة بفيروس كورونا وفد من صندوق النقد الدولى يزور لبنان حكومة السودان ومسار دارفور يتفقان على لجنة لمعالجة قضايا الخدمة المدنية كوريا الجنوبية تؤكد 15 حالة إصابة جديدة بكورونا المؤشر الياباني يرتفع في بداية التعاملات في طوكيو وزير خارجية كوبا يدين الحصار الاقتصادي الأمريكي الصين تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 2004 أشخاص ليفربول يخسر أمام أتلتيكو مدريد بهدف بدوري أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان 2-1 بدوري الأبطال “ليبيا”.. إنتاج الخام تراجع إلى 123537 برميل يوميًا

“إيفاء” لذوي الإعاقة تبحث الاستعدادات لليوم الوطني 89

“إيفاء” لذوي الإعاقة تبحث الاستعدادات لليوم الوطني 89
عبدالمحسن القطان
الأحساء

عقد اليوم الخميس في جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة في المنطقة الشرقية، اجتماعاً للاستعداد للاحتفاء باليوم الوطني 89 للمملكة، بحضور رؤساء ومشرفي الأقسام في الواحدات التعليمية والطبية بالجمعية.

وناقش في الاجتماع الأفكار والفعاليات وتزيين الجمعية والوحدات بالإعلام، وإبراز النقلة النوعية للجمعية، وإتاحة الفرصة للأشخاص ذوي الإعاقة بالاحتفاء بالمناسبة.

وأكد مدير عام جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة عبدالعزيز المحبوب، على ضرورة مشاركة كافة الأشخاص ذوي الإعاقة في المنطقة الشرقية بهذه الفعالية لليوم الوطني، الذي يعد مناسبة غالية على الجميع، للتعبير عن فرحتهم وتظافر الجهود وتعاون الجهات المختصة لإنجاح المناسبة.

وأضاف المحبوب، على أهمية المشاركة الفاعلة والمتميزة بما يليق بهذه المناسبة العزيزة على الجميع، والعمل على إبراز ما تشهده الجمعية من تطور في جميع المجالات، في ظل الدعم غير المحدود من قبل القيادة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة