مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ليفربول يخسر أمام أتلتيكو مدريد بهدف بدوري أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان 2-1 بدوري الأبطال “ليبيا”.. إنتاج الخام تراجع إلى 123537 برميل يوميًا هطول أمطار رعدية ورياح نشطة في طقس اليوم انطلاق الدورة الرابعة لملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية بالرياض تحت شعار “صناعة صديقة للبيئة”.. تنطلق فعاليات “بيئي ٢” في الشرقية الأسبوع القدم الأمير سعود بن نايف يرعى ملتقى نظم المعلومات الجغرافية الرابع عشر اليمن تطالب بفرض عقوبات رادعة على إيران أمير الرياض يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة STC تعزز موقفها وتؤكد بأن الشعار مسجل باسم المجموعة الجنائية الدولية تستبعد مثول البشير أمام محكمة مختلطة إيران تعترف: العقوبات الأمريكية قضت على صناعة النفط وإيراداته

محافظ الأحساء يتقدم المصلين للصلاة على الشهيد “الخليف”

محافظ الأحساء يتقدم المصلين للصلاة على الشهيد “الخليف”
عبدالمحسن القطان
الأحساء

أدى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود -محافظ الأحساء- وجموع المصلين، الصلاة على شهيد الواجب في الحد الجنوبي الجندي أول فهد بن فلاح الخليف، من منسوبي وزارة الحرس الوطني، وذلك عصر اليوم الخميس بمسجد منيرة بنت عبدالله الموسى بقرية الكلابية، بحضور عدد من الضباط ومنسوبي الحرس الوطني ومسؤولي الدوائر الحكومية.

وعقب الصلاة، نقل سمو محافظ الأحساء تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، كما نقل تعازي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان.

وأعرب سمو محافظ الأحساء، أن الشهادة في سبيل الذود عن حياض الوطن، والدفاع عن بلادنا الغالية، لهو مفخرة كبيرة ووسام شرف واعتزاز، وهذا ما ناله ابن الأحساء الشهيد فهد الخليف، سائلًا المولى القدير أن يتقبله من الشهداء ويلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان، وأن يديم نعمة الأمن والأمان على وطننا الميمون.

من جهته، عبرت أسرة الشهيد فهد الخليف، والذي توفي في مستشفى الملك عبدالعزيز بالحرس الوطني بالأحساء، بعد إصابته أثناء تأدية واجبه على الحد الجنوبي، عن خالص شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ الأحساء، على تعزيته في وفاة ابنها الشهيد، وللقيادة الرشيدة على مشاعرهم ومواساتهم لهم، سائلين المولى جلّ وعلا أن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها.

أدّى الصلاة على الشهيد عدد من ضباط ومنسوبي الحرس الوطني والمسؤولين، وجموع من أهالي المحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة