مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا, الموافق 26 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني جنازة عسكرية لتشييع جثمان الرئيس المصري الراحل “حسني مبارك” مدير “تعليم الأحساء” يرعى تدشين معسكر “تحدي الصحراء الكشفي” الأول خبير مصرفي يحذر من عمليات الاحتيال المالي.. ويوضح أساليب الحماية أمير منطقة جازان يدشن نظام الرصد الآلي للمركبات “تكافل” تعلن مواعيد التسجيل في برامجها للعام القادم “مفاتح تطوير الذات”.. ورشة تدريبية لمنسوبي مكتب مكافحة التسول بالأحساء تحت شعار “دماؤنا فداء لكم”.. منسوبو تعليم القصيم يتبرعون للمرابطين “الاتحاد الآسيوي” يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دوري الأبطال! ارتفاع عدد المصابين بفيروس “كورونا” في الكويت إلى 25 “حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر مارس ملتقى نظم المعلومات الجغرافية الرابع عشر يناقش 34 ورقة علمية أمام “خادم الحرمين”.. وزراء الرياضة والسياحة والاستثمار يؤدون القسم

الجزائر.. تهديدات جديدة لقائد الجيش ضد معارضي الانتخابات

الجزائر.. تهديدات جديدة لقائد الجيش ضد معارضي الانتخابات
صحيفة برق
وكالات

بارك قائد أركان الجيش الجزائري، الفريق أحمد قايد صالح، أداء حكومة تصريف الأعمال برئاسة نور الدين بدوي، قائلًا: ”إنها تولت مهامها في ظروف صعبة وغير عادية وحققت إنجازات ميدانية“.

تصريحات صالح، أثارت تساؤلات في الشارع العام، في وقت تداول نواب في البرلمان أنباء عن قرب رحيل الحكومة، في ضوء إشادة الفريق قايد صالح بمسيرة بدوي خلال 5 أشهر.

ووجه أحمد قايد صالح اتهامات حادة، لمن وصفهم بـ“أعداء نوفمبر“، وقال إنه ”في الظروف الراهنة، إما أن تكون مع الجزائر بكل وضوح وإما مع أعدائها“، وهو ”أعنف“ تصريح من المسؤول العسكري البارز.

وحذر نائب وزير الدفاع من مغبة ”مسك العصا من الوسط“، وهي إشارة واضحة إلى قادة أحزاب سياسية رفضت الانخراط في منهج الحوار الوطني، وجهرت في الوقت نفسه بدعمها لتوجهات المؤسسة العسكرية.

وندد صالح بخطط، ”تعمل على إيقاف عجلة الحل في بلاده“، مهددًا أن ”الجزائر ستخرج من أزمتها، ولا أحد له القدرة على إيقاف ذلك، أو تعطيل عجلة سير البلاد“.

وتشهد البلاد منذ أيام مستجدات متسارعة، مع بدء العد التنازلي لموعد الانتخابات الرئاسية، عقب تعديل قانون الانتخابات وسحب صلاحية تنظيمها من وزارتي الداخلية والعدل ومعهما الخارجية، مع تكليف سلطة جديدة ومستقلة يجري استحداثها بهذه المأمورية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة