مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني بوروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان 2-1 بدوري الأبطال “ليبيا”.. إنتاج الخام تراجع إلى 123537 برميل يوميًا هطول أمطار رعدية ورياح نشطة في طقس اليوم انطلاق الدورة الرابعة لملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية بالرياض تحت شعار “صناعة صديقة للبيئة”.. تنطلق فعاليات “بيئي ٢” في الشرقية الأسبوع القدم الأمير سعود بن نايف يرعى ملتقى نظم المعلومات الجغرافية الرابع عشر اليمن تطالب بفرض عقوبات رادعة على إيران أمير الرياض يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة STC تعزز موقفها وتؤكد بأن الشعار مسجل باسم المجموعة الجنائية الدولية تستبعد مثول البشير أمام محكمة مختلطة إيران تعترف: العقوبات الأمريكية قضت على صناعة النفط وإيراداته التجارة: ضبط عمالة حوّلوا مستودعاً إلى وكر لتصنيع نكهات السجائر الإلكترونية بالقطيف

المركز الوطني لأمراض الدم والأورام يكرم خليجيًا بأفضل مشروع رائد في المملكة

المركز الوطني لأمراض الدم والأورام يكرم خليجيًا بأفضل مشروع رائد في المملكة
جيلاني الشمراني
الرياض

كرم مجلس التعاون لدول الخليج ممثلًا بوزراء العمل والتنمية الاجتماعية المركز الوطني لأمراض الدم والأورام، كأحسن مشروع رائد ومتميز على مستوى السعودية لعام 2019م، وذلك في الاحتفال التكريمي العاشر لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتميزة على هامش اجتماع وزراء ووكلاء العمل والشؤون/التنمية الاجتماعية لدول مجلس التعاون الخليجي، الذي أقيم يوم الأربعاء 04 سبتمبر 2019  بالعاصمة العُمانية مسقط.

وقال مؤسس ورئيس مجلس إدارة المركز الوطني لأمراض الدم والأورام، أن هذا التكريم يجير لفريق رائع وعلى أعلى درجة من الكفاءة في المركز وكل من عمل فيه سابقاً وحاليا، وأيضاً للشركاء ومجلس الإدارة وكل من ساهم ودعم المركز من الجهات الحكومية وشركائنا في القطاع الحكومي والخاص والخيري.

كما أضاف الدكتور آل عمر، بأن رحلتنا الحافلة في المركز الوطني لأمراض الدم والأورام بدأت في عام 2011م، وجاءت تعزيزًا للجهود الحكومية في قطاع الصحة والعناية الشاملة لمرضى الدم والأورام، والتماساً للحاجة الماسة لهذه الفئة، وإيمانًا منا بقيمة الإنسان وحقه في الرعاية الطبية فائقة الجودة، وضرورة اغتنام الوقت وتقديم الخدمة في الوقت المبكر لتحقيق الشفاء، بإذن الله تعالى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة