مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الأحوال المدنية ” توقع اتفاقية مع البريد السعودي لتوصيل الوثائق للمستفيدين «حساب المواطن» يوضح الإجراءات التي تلي شطب السجل التجاري من البيانات نظارات مرتقبة من فيسبوك.. لن تحتاج للهاتف! “هواوي” تطلق سماعة لاسلكية جديدة مدعومة برقاقة معالج “Kirin” “أوبئة” تهدد حياة ملايين البشر ! “دراسة”: الجرعات العالية من فيتامين D لا تفيد العظام “نجوم الكرة”: ميسي أعظم لاعب في التاريخ إينتراخت فرانكفورت يستضيف أرسنال في قمة انطلاق الدوري الأوروبي مانشستر سيتي يقسو على شاختار بثلاثية في دوري الأبطال المصرف المركزي الإماراتي يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس مختصون في التوظيف والتدريب يحثون الطلاب على إدراك ميولهم المهنية مبكراً “سريلانكا” تجري انتخابات رئاسية في 16 نوفمبر

المركز الوطني لأمراض الدم والأورام يكرم خليجيًا بأفضل مشروع رائد في المملكة

المركز الوطني لأمراض الدم والأورام يكرم خليجيًا بأفضل مشروع رائد في المملكة
جيلاني الشمراني
الرياض

كرم مجلس التعاون لدول الخليج ممثلًا بوزراء العمل والتنمية الاجتماعية المركز الوطني لأمراض الدم والأورام، كأحسن مشروع رائد ومتميز على مستوى السعودية لعام 2019م، وذلك في الاحتفال التكريمي العاشر لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتميزة على هامش اجتماع وزراء ووكلاء العمل والشؤون/التنمية الاجتماعية لدول مجلس التعاون الخليجي، الذي أقيم يوم الأربعاء 04 سبتمبر 2019  بالعاصمة العُمانية مسقط.

وقال مؤسس ورئيس مجلس إدارة المركز الوطني لأمراض الدم والأورام، أن هذا التكريم يجير لفريق رائع وعلى أعلى درجة من الكفاءة في المركز وكل من عمل فيه سابقاً وحاليا، وأيضاً للشركاء ومجلس الإدارة وكل من ساهم ودعم المركز من الجهات الحكومية وشركائنا في القطاع الحكومي والخاص والخيري.

كما أضاف الدكتور آل عمر، بأن رحلتنا الحافلة في المركز الوطني لأمراض الدم والأورام بدأت في عام 2011م، وجاءت تعزيزًا للجهود الحكومية في قطاع الصحة والعناية الشاملة لمرضى الدم والأورام، والتماساً للحاجة الماسة لهذه الفئة، وإيمانًا منا بقيمة الإنسان وحقه في الرعاية الطبية فائقة الجودة، وضرورة اغتنام الوقت وتقديم الخدمة في الوقت المبكر لتحقيق الشفاء، بإذن الله تعالى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*