مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وزير خارجية كوبا يدين الحصار الاقتصادي الأمريكي الصين تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 2004 أشخاص ليفربول يخسر أمام أتلتيكو مدريد بهدف بدوري أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان 2-1 بدوري الأبطال “ليبيا”.. إنتاج الخام تراجع إلى 123537 برميل يوميًا هطول أمطار رعدية ورياح نشطة في طقس اليوم انطلاق الدورة الرابعة لملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية بالرياض تحت شعار “صناعة صديقة للبيئة”.. تنطلق فعاليات “بيئي ٢” في الشرقية الأسبوع القدم الأمير سعود بن نايف يرعى ملتقى نظم المعلومات الجغرافية الرابع عشر اليمن تطالب بفرض عقوبات رادعة على إيران أمير الرياض يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة STC تعزز موقفها وتؤكد بأن الشعار مسجل باسم المجموعة

نادي الإبل يعلن عن فئات مهرجان الملك عبد العزيز الرابع للإبل

نادي الإبل يعلن عن فئات مهرجان الملك عبد العزيز الرابع للإبل
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

أعلن نادي الإبل عن الفئات المعتمدة في النسخة الرابعة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.
وجاءت الفئات للون الوضح والمجاهيم والصفر والشعل 100 – 50 – 30 –و20 إنتاج و للمرة الأولى إضافة فئة 20 نخبة النخبة بينما بقيت الفئات للون الشقح والحمر بفئاتها السابقة 50 و 30 و20 إنتاج و20 نخبة النخبة، بالإضافة لفئات الفرديات في جميع الألوان وهي فردي دق وجل إضافة إلى الفحل مع 8 من إنتاجه قعود و7 بكار من سن ثنية وتحت.
وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الإبل والمتحدث الرسمي باسم النادي فوزان بن حمد الماضي أن نادي الإبل أضاف مسابقتين جديدتين في النسخة الرابعة وهي نخبة النخبة فئة 20 في جميع الألوان إضافة إلى مسابقة الهجيج التي تقام للمرة الأولى في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل ، مشيراً إلى أن الفحل وإنتاجه تمت زيادته إلى 8 قعود و7 بكار.
وبين الماضي أنه تم تقليص المراكز في لون الصفر إلى 5 مراكز عوضاً عن 10 مراكز بسبب إحصائية مشاركتها للعام الماضي, مشيراً إلى أن الدعم الكبير الذي يتلقاه ملاك الإبل من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع المشرف العام على نادي الإبل, ورئيس مجلس إدارة نادي الإبل فهد بن حثلين أسهم في التطوير وفتح فئات ومسابقات جديدة ستسهم في رفع روح التنافس وزيادة الإقبال الجماهيري .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة