مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا سماء غائمة جزئياً وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجبير” يستقبل الممثل الخاص لرئيس الوزراء البريطاني لشؤون منع العنف الجنسي حقوق الإنسان ترد على اتهامات باحتجاز قطري وابنه قسريا في المملكة مدير تعليم الرياض يرعى احتفالات مدارس ابن خلدون باليوم الوطني الشيخ “المطلق” يكشف أسباب السعادة ! مؤسس “فيسبوك” يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن “الجبن” له فوائد صحية.. تعرف عليها ! “مصر” تحظر 21 دواء تحتوي على مواد مسرطنة ! رسميًا.. حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب المصري “مصر”.. اليوم لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك ببرج العرب الدوري الأوروبي: فوز أرسنال وإشبيلية.. وخسارة لاتسيو أمام كلوج جازان.. قائد “الهايلوكس” الذي صدم شابين في أبو عريش يسلَّم نفسه

نادي الإبل يعلن عن فئات مهرجان الملك عبد العزيز الرابع للإبل

نادي الإبل يعلن عن فئات مهرجان الملك عبد العزيز الرابع للإبل
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

أعلن نادي الإبل عن الفئات المعتمدة في النسخة الرابعة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.
وجاءت الفئات للون الوضح والمجاهيم والصفر والشعل 100 – 50 – 30 –و20 إنتاج و للمرة الأولى إضافة فئة 20 نخبة النخبة بينما بقيت الفئات للون الشقح والحمر بفئاتها السابقة 50 و 30 و20 إنتاج و20 نخبة النخبة، بالإضافة لفئات الفرديات في جميع الألوان وهي فردي دق وجل إضافة إلى الفحل مع 8 من إنتاجه قعود و7 بكار من سن ثنية وتحت.
وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الإبل والمتحدث الرسمي باسم النادي فوزان بن حمد الماضي أن نادي الإبل أضاف مسابقتين جديدتين في النسخة الرابعة وهي نخبة النخبة فئة 20 في جميع الألوان إضافة إلى مسابقة الهجيج التي تقام للمرة الأولى في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل ، مشيراً إلى أن الفحل وإنتاجه تمت زيادته إلى 8 قعود و7 بكار.
وبين الماضي أنه تم تقليص المراكز في لون الصفر إلى 5 مراكز عوضاً عن 10 مراكز بسبب إحصائية مشاركتها للعام الماضي, مشيراً إلى أن الدعم الكبير الذي يتلقاه ملاك الإبل من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع المشرف العام على نادي الإبل, ورئيس مجلس إدارة نادي الإبل فهد بن حثلين أسهم في التطوير وفتح فئات ومسابقات جديدة ستسهم في رفع روح التنافس وزيادة الإقبال الجماهيري .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*