مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني المؤشر الياباني يرتفع في بداية التعاملات في طوكيو وزير خارجية كوبا يدين الحصار الاقتصادي الأمريكي الصين تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 2004 أشخاص ليفربول يخسر أمام أتلتيكو مدريد بهدف بدوري أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان 2-1 بدوري الأبطال “ليبيا”.. إنتاج الخام تراجع إلى 123537 برميل يوميًا هطول أمطار رعدية ورياح نشطة في طقس اليوم انطلاق الدورة الرابعة لملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية بالرياض تحت شعار “صناعة صديقة للبيئة”.. تنطلق فعاليات “بيئي ٢” في الشرقية الأسبوع القدم الأمير سعود بن نايف يرعى ملتقى نظم المعلومات الجغرافية الرابع عشر اليمن تطالب بفرض عقوبات رادعة على إيران أمير الرياض يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة

اليوم.. الهلال يستضيف الفيحاء .. وأبها يواجه الرائد .. والأهلي يلاقي الوحدة

اليوم.. الهلال يستضيف الفيحاء .. وأبها يواجه الرائد .. والأهلي يلاقي الوحدة
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

تستكمل اليوم مواجهات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بثلاث مواجهات، حيث يستضيف الهلال ضيفه الفيحاء على معلب جامعة الملك سعود، ويسعى الهلال من تحقيق انتصاره الثالث في الدوري، فيما يأمل الفيحاء الخروج بنتيجة أيجابيه والوصول إلى النقطة السابعة.
ويواجه أبها نظيره الرائد على أستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ويبحث أصحاب الأرض من مواصلة تقديم مستوياته الجيدة واستغلال تذبذب مستوى الضيوف الذي يحتل في المرتبة الأخيرة بدون نقاط، في المقابل يدخل الرائد اللقاء من أجل الفوز والأبتعاد عن المراكز المتأخرة.
وفي جدة يلاقي النادي الأهلي الوحدة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ويسعى الأهلي إلى استعادة توازنه والدخول في المنافسة مبكراً وتحقيق الفوز أمام الوحدة للوصول للنقطة السابعة، في المقابل يدخل الوحدة اللقاء من أجل الخروج بنتيجة إيجابية حيث يحتل المرتبة الـ 15 بدون نقاط بعد خسارتة في الجولتين الماضيتين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة