مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا سماء غائمة جزئياً وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجبير” يستقبل الممثل الخاص لرئيس الوزراء البريطاني لشؤون منع العنف الجنسي حقوق الإنسان ترد على اتهامات باحتجاز قطري وابنه قسريا في المملكة مدير تعليم الرياض يرعى احتفالات مدارس ابن خلدون باليوم الوطني الشيخ “المطلق” يكشف أسباب السعادة ! مؤسس “فيسبوك” يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن “الجبن” له فوائد صحية.. تعرف عليها ! “مصر” تحظر 21 دواء تحتوي على مواد مسرطنة ! رسميًا.. حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب المصري “مصر”.. اليوم لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك ببرج العرب الدوري الأوروبي: فوز أرسنال وإشبيلية.. وخسارة لاتسيو أمام كلوج جازان.. قائد “الهايلوكس” الذي صدم شابين في أبو عريش يسلَّم نفسه

«محافظ البكيرية» يدشن مدارس مرحلة الطفولة المبكرة

«محافظ البكيرية» يدشن مدارس مرحلة الطفولة المبكرة
فيصل البدراني
البكيرية

عدسة عبدالله الراشد
دشن سعادة محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة مرحلة الطفولة المبكرة بإدارة التعليم بمحافظة البكيرية، بحضور مدير التعليم الدكتور خالد بن راجح الراجح، والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ محمد بن علي القضيبي والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالله بن محمد العقيلي ومديري الإدارات والأقسام وعدد من أولياء الأمور.
حيث قام سعادته مساء الأربعاء، بتدشين المشروع بمدرسة ابتدائية تحفيظ القرآن الكريم الأولى للطفولة المبكرة بالمحافظة، التي تعد نموذجا لباقي المدارس المطبقة لمشروع وزارة التعليم لمرحلة الطفولة المبكرة.
من جانبه أوضح الدكتور “الراجح”، أنَّ وزارة التعليم تسعى لتحقيق تحسين نواتج التعلم من خلال استيعاب جميع الأطفال في مرحلة رياض الأطفال والمتوافقة مع رؤية المملكة 2030، إضافةً إلى تطوير مرحلة رياض الأطفال، ورفع كفاءة استخدام المباني المدرسية من خلال العمل على تهيئة البيئة المدرسية بمرافقها ودوراة المياه بحيث أصبحت جاهزة والتي روعي في تجهيزها ما يتوافق مع الأسس التربوية والعمرية والعلمية بحيث تكون عملية وجاذبة.
وأعرب مدير التعليم عن شكره وتقديره لسعادة محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة على تدشينه مرحلة الطفولة المبكرة كما قدم شكره لقائدة المدرسة الأستاذة سلمى الطاسان وفريق العمل معها وباقي الزميلات في مدارس الطفولة المبكرة وللزملاء والزميلات فريق العمل في الشؤون التعليمية بنات والشؤون المدرسية وإدارة شؤون المباني سائلاً الله أن يحقق المشروع طموحات وتطلعات ولاة الأمر وقيادات الوزارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*