مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني بوروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان 2-1 بدوري الأبطال “ليبيا”.. إنتاج الخام تراجع إلى 123537 برميل يوميًا هطول أمطار رعدية ورياح نشطة في طقس اليوم انطلاق الدورة الرابعة لملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية بالرياض تحت شعار “صناعة صديقة للبيئة”.. تنطلق فعاليات “بيئي ٢” في الشرقية الأسبوع القدم الأمير سعود بن نايف يرعى ملتقى نظم المعلومات الجغرافية الرابع عشر اليمن تطالب بفرض عقوبات رادعة على إيران أمير الرياض يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة STC تعزز موقفها وتؤكد بأن الشعار مسجل باسم المجموعة الجنائية الدولية تستبعد مثول البشير أمام محكمة مختلطة إيران تعترف: العقوبات الأمريكية قضت على صناعة النفط وإيراداته التجارة: ضبط عمالة حوّلوا مستودعاً إلى وكر لتصنيع نكهات السجائر الإلكترونية بالقطيف

«محافظ البكيرية» يدشن مدارس مرحلة الطفولة المبكرة

«محافظ البكيرية» يدشن مدارس مرحلة الطفولة المبكرة
فيصل البدراني
البكيرية

عدسة عبدالله الراشد
دشن سعادة محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة مرحلة الطفولة المبكرة بإدارة التعليم بمحافظة البكيرية، بحضور مدير التعليم الدكتور خالد بن راجح الراجح، والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ محمد بن علي القضيبي والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالله بن محمد العقيلي ومديري الإدارات والأقسام وعدد من أولياء الأمور.
حيث قام سعادته مساء الأربعاء، بتدشين المشروع بمدرسة ابتدائية تحفيظ القرآن الكريم الأولى للطفولة المبكرة بالمحافظة، التي تعد نموذجا لباقي المدارس المطبقة لمشروع وزارة التعليم لمرحلة الطفولة المبكرة.
من جانبه أوضح الدكتور “الراجح”، أنَّ وزارة التعليم تسعى لتحقيق تحسين نواتج التعلم من خلال استيعاب جميع الأطفال في مرحلة رياض الأطفال والمتوافقة مع رؤية المملكة 2030، إضافةً إلى تطوير مرحلة رياض الأطفال، ورفع كفاءة استخدام المباني المدرسية من خلال العمل على تهيئة البيئة المدرسية بمرافقها ودوراة المياه بحيث أصبحت جاهزة والتي روعي في تجهيزها ما يتوافق مع الأسس التربوية والعمرية والعلمية بحيث تكون عملية وجاذبة.
وأعرب مدير التعليم عن شكره وتقديره لسعادة محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة على تدشينه مرحلة الطفولة المبكرة كما قدم شكره لقائدة المدرسة الأستاذة سلمى الطاسان وفريق العمل معها وباقي الزميلات في مدارس الطفولة المبكرة وللزملاء والزميلات فريق العمل في الشؤون التعليمية بنات والشؤون المدرسية وإدارة شؤون المباني سائلاً الله أن يحقق المشروع طموحات وتطلعات ولاة الأمر وقيادات الوزارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة