مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني بوروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان 2-1 بدوري الأبطال “ليبيا”.. إنتاج الخام تراجع إلى 123537 برميل يوميًا هطول أمطار رعدية ورياح نشطة في طقس اليوم انطلاق الدورة الرابعة لملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية بالرياض تحت شعار “صناعة صديقة للبيئة”.. تنطلق فعاليات “بيئي ٢” في الشرقية الأسبوع القدم الأمير سعود بن نايف يرعى ملتقى نظم المعلومات الجغرافية الرابع عشر اليمن تطالب بفرض عقوبات رادعة على إيران أمير الرياض يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة STC تعزز موقفها وتؤكد بأن الشعار مسجل باسم المجموعة الجنائية الدولية تستبعد مثول البشير أمام محكمة مختلطة إيران تعترف: العقوبات الأمريكية قضت على صناعة النفط وإيراداته التجارة: ضبط عمالة حوّلوا مستودعاً إلى وكر لتصنيع نكهات السجائر الإلكترونية بالقطيف

6000 يشعلون «صفري بيشة » بتنظيم بلدية الحازمي ومراكزها

6000 يشعلون «صفري بيشة » بتنظيم بلدية الحازمي ومراكزها
سياف المنبهي
بيشة

شهد محافظ محافظة بيشة محمد بن سعيد آل سبره، مساء أمس، في أمسية ثقافية فنية، ضمن مشاركاتها في ليالي مهرجان التمور بمحافظة بيشة ” الصفري 2019″ بدعم بلدية الحازمي ومراكز جنوب بيشة ” الحازمي، الصور، مهر، وادي ترج، القوباء، سد الملك فهد، الرس” في ساحة الاحتفالات بسوق التمور بمحافظة بيشة، بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية، ومشايخ القبائل، ورجال الأعمال والأعيان، وحضور كثيف تجاوز 6000 شخص من جميع شرائح المجتمع وتنظيم المتحدة بقيادة الاستاذ عبدالله الهتلان.

ورفع رئيس مركز الحازمي الاستاذ عبدالله بن سعيد آل ضمك الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة عسير على متابعته المستمرة للمهرجان منذ البدء في أعماله الأولية والإعداد له في نسخته الحالية وصولاً إلى تدشينه، مثمناً لمحافظ بيشة رئيس اللجنة المنظمة حضوره الدائم ومتابعته المستمرة لفعاليات المهرجان، وحرصه على مشاركة جميع المراكز والجهات الحكومية والمؤسسات في فعاليات وبرامج المهرجان وإسهامه في تذليل كافة الصعوبات التي تواجه المنظمين لكي يظهر المهرجان بالصورة الحقيقية التي يصبو اليها أهالي منطقة عسير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة