مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا سماء غائمة جزئياً وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجبير” يستقبل الممثل الخاص لرئيس الوزراء البريطاني لشؤون منع العنف الجنسي حقوق الإنسان ترد على اتهامات باحتجاز قطري وابنه قسريا في المملكة مدير تعليم الرياض يرعى احتفالات مدارس ابن خلدون باليوم الوطني الشيخ “المطلق” يكشف أسباب السعادة ! مؤسس “فيسبوك” يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن “الجبن” له فوائد صحية.. تعرف عليها ! “مصر” تحظر 21 دواء تحتوي على مواد مسرطنة ! رسميًا.. حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب المصري “مصر”.. اليوم لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك ببرج العرب الدوري الأوروبي: فوز أرسنال وإشبيلية.. وخسارة لاتسيو أمام كلوج جازان.. قائد “الهايلوكس” الذي صدم شابين في أبو عريش يسلَّم نفسه

“فالفيردي” يصدم جمهور برشلونة بشأن “ميسي”

“فالفيردي” يصدم جمهور برشلونة بشأن “ميسي”
صحيفة برق
متابعات

كشف المدير الفني الإسباني لنادي برشلونة،إرنستو فالفيردي، عن مفاجآت صادمة بخصوص نجم برشلونة، الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب الإسباني للحدث حول وضع الفريق الكتالوني قبل ساعات من مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني.
المدرب الإسباني تحدث لوسائل الإعلام حول ما حدث في الفترة الماضية، وحول تصريحات ليونيل ميسي الأخيرة، وقال: “في الحقيقة لم أكن أرغب في قراءة تصريحات ليونيل ميسي، أعرف جيدًا أن ميسي لاعب مميز، وهو مهم للغاية بالنسبة للفريق، وغيابه بكل تأكيد يوثر على الفريق، ونحاول أن نفعل المستحيل من أجل تعويض غيابه، وعلينا التعود على ذلك”.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن كون ليونيل ميسي لن يكون قادر على مساعدة فريقه في مباراة فالنسيا في بطولة الدوري، وكذلك ربما لن يلحق بمباراة الفريق في دوري الأبطال، وهو ما يزيد من أوجاع الفريق الكتالوني، والذي يعيش فترة صعبة في هذا الموسم.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي حول موعد عودة ميسي للتدريبات من جديد: “أعتقد بأن ميسي لن يكون جاهز لمباراة فالنسيا في الجولة الرابعة من الدوري، وكذلك لن يكون متواجد في مباراة بروسيا دورتموند في أولى مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا”.

وأشار مدرب برشلونة إلى كون، نجم الفريق ليونيل ميسي، لازال يعاني من الإصابة التي لحقت به في بداية الموسم، وجعلته غير قادر على المشاركة مع الفريق الكتالوني في أي مباراة حتى هذه اللحظة.

يذكر أن نادي برشلونة كان قد خاض 3 مباريات منذ بداية الموسم في بطولة الدوري الإسباني، وجمع برشلونة فقط 4 نقاط بعد فوز وتعادل وخسارة، ليصبح في المركز الثامن في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، بفارق 5 نقاط كاملة عن صاحب المركز الأول والصدارة نادي إتليتكو مدريد، والذي يملك في رصيده 9 نقاط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*