مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني المؤشر الياباني يرتفع في بداية التعاملات في طوكيو وزير خارجية كوبا يدين الحصار الاقتصادي الأمريكي الصين تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 2004 أشخاص ليفربول يخسر أمام أتلتيكو مدريد بهدف بدوري أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان 2-1 بدوري الأبطال “ليبيا”.. إنتاج الخام تراجع إلى 123537 برميل يوميًا هطول أمطار رعدية ورياح نشطة في طقس اليوم انطلاق الدورة الرابعة لملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية بالرياض تحت شعار “صناعة صديقة للبيئة”.. تنطلق فعاليات “بيئي ٢” في الشرقية الأسبوع القدم الأمير سعود بن نايف يرعى ملتقى نظم المعلومات الجغرافية الرابع عشر اليمن تطالب بفرض عقوبات رادعة على إيران أمير الرياض يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة

“فالفيردي” يصدم جمهور برشلونة بشأن “ميسي”

“فالفيردي” يصدم جمهور برشلونة بشأن “ميسي”
صحيفة برق
متابعات

كشف المدير الفني الإسباني لنادي برشلونة،إرنستو فالفيردي، عن مفاجآت صادمة بخصوص نجم برشلونة، الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب الإسباني للحدث حول وضع الفريق الكتالوني قبل ساعات من مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني.
المدرب الإسباني تحدث لوسائل الإعلام حول ما حدث في الفترة الماضية، وحول تصريحات ليونيل ميسي الأخيرة، وقال: “في الحقيقة لم أكن أرغب في قراءة تصريحات ليونيل ميسي، أعرف جيدًا أن ميسي لاعب مميز، وهو مهم للغاية بالنسبة للفريق، وغيابه بكل تأكيد يوثر على الفريق، ونحاول أن نفعل المستحيل من أجل تعويض غيابه، وعلينا التعود على ذلك”.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن كون ليونيل ميسي لن يكون قادر على مساعدة فريقه في مباراة فالنسيا في بطولة الدوري، وكذلك ربما لن يلحق بمباراة الفريق في دوري الأبطال، وهو ما يزيد من أوجاع الفريق الكتالوني، والذي يعيش فترة صعبة في هذا الموسم.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي حول موعد عودة ميسي للتدريبات من جديد: “أعتقد بأن ميسي لن يكون جاهز لمباراة فالنسيا في الجولة الرابعة من الدوري، وكذلك لن يكون متواجد في مباراة بروسيا دورتموند في أولى مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا”.

وأشار مدرب برشلونة إلى كون، نجم الفريق ليونيل ميسي، لازال يعاني من الإصابة التي لحقت به في بداية الموسم، وجعلته غير قادر على المشاركة مع الفريق الكتالوني في أي مباراة حتى هذه اللحظة.

يذكر أن نادي برشلونة كان قد خاض 3 مباريات منذ بداية الموسم في بطولة الدوري الإسباني، وجمع برشلونة فقط 4 نقاط بعد فوز وتعادل وخسارة، ليصبح في المركز الثامن في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، بفارق 5 نقاط كاملة عن صاحب المركز الأول والصدارة نادي إتليتكو مدريد، والذي يملك في رصيده 9 نقاط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة