مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني بوروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان 2-1 بدوري الأبطال “ليبيا”.. إنتاج الخام تراجع إلى 123537 برميل يوميًا هطول أمطار رعدية ورياح نشطة في طقس اليوم انطلاق الدورة الرابعة لملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية بالرياض تحت شعار “صناعة صديقة للبيئة”.. تنطلق فعاليات “بيئي ٢” في الشرقية الأسبوع القدم الأمير سعود بن نايف يرعى ملتقى نظم المعلومات الجغرافية الرابع عشر اليمن تطالب بفرض عقوبات رادعة على إيران أمير الرياض يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة STC تعزز موقفها وتؤكد بأن الشعار مسجل باسم المجموعة الجنائية الدولية تستبعد مثول البشير أمام محكمة مختلطة إيران تعترف: العقوبات الأمريكية قضت على صناعة النفط وإيراداته التجارة: ضبط عمالة حوّلوا مستودعاً إلى وكر لتصنيع نكهات السجائر الإلكترونية بالقطيف

“جوجل” تذكر موظفيها بأنهم أحرار في التعبير عن آرائهم

“جوجل” تذكر موظفيها بأنهم أحرار في التعبير عن آرائهم
صحيفة برق
متابعات

تعهدت جوجل بتذكير موظفيها بأنهم أحرار في التعبير عن آرائهم حول “المسائل المتعلقلة بالعمل”، بموجب اتفاق مع وكالة حكومية كانت تحقق في مجموعة الانترنت العملاقة.
وينص الاتفاق بين جوجل والمجلس الوطني الأميركي لعلاقات العمل على أن تقوم “جوجل” بتذكير موظفيها بحقوقهم في رسائل الكترونية داخلية ورسائل في مكاتب مقرها في سيليكون فالي.

وجاء الاتفاق بعد شكوى تقدم بها مهندس أكد أنه تم تسريحه بسبب آرائه المحافظة.

وقالت ناطقة باسم جوجل “بموجب هذا الاتفاق، وافقنا على نشر بلاغات لتذكير موظفينا بحقوقهم”، موضحة أن هذه البيانات ستبقى موجودة ستين يوما.

وأكدت “جوجل” أن الاتفاق لا يتضمن “إشارة إلى النشاط السياسي” وأنها ستبقي على سياستها التي ذكرت بها الشهر الماضي، وتقضي بحث الموظفين على البقاء بمنأى عن الخلافات الحزبية في مكان العمل.

وكان المهندس كيفن سيرنيكي صرح أنه كان ضحية بيئة معادية للمحافظين في جوجل. وتقدم بالشكوى مع زميل آخر له طلب عدم كشف هويته.

ويؤكد المسؤولون في “جوجل” أنه لم يخسر وظيفته بسبب آرائه السياسية.

وذكرت وسائل إعلام أن سيرنيكي كان على علاقة بقوميين بيض وتم تسريحه لأنه انتهك قواعد الشركة خصوصا عبر استخدام جهاز يملكه شخصيا لتحميل وثائق داخلية

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة