مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا سماء غائمة جزئياً وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجبير” يستقبل الممثل الخاص لرئيس الوزراء البريطاني لشؤون منع العنف الجنسي حقوق الإنسان ترد على اتهامات باحتجاز قطري وابنه قسريا في المملكة مدير تعليم الرياض يرعى احتفالات مدارس ابن خلدون باليوم الوطني الشيخ “المطلق” يكشف أسباب السعادة ! مؤسس “فيسبوك” يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن “الجبن” له فوائد صحية.. تعرف عليها ! “مصر” تحظر 21 دواء تحتوي على مواد مسرطنة ! رسميًا.. حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب المصري “مصر”.. اليوم لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك ببرج العرب الدوري الأوروبي: فوز أرسنال وإشبيلية.. وخسارة لاتسيو أمام كلوج جازان.. قائد “الهايلوكس” الذي صدم شابين في أبو عريش يسلَّم نفسه

“جوجل” تذكر موظفيها بأنهم أحرار في التعبير عن آرائهم

“جوجل” تذكر موظفيها بأنهم أحرار في التعبير عن آرائهم
صحيفة برق
متابعات

تعهدت جوجل بتذكير موظفيها بأنهم أحرار في التعبير عن آرائهم حول “المسائل المتعلقلة بالعمل”، بموجب اتفاق مع وكالة حكومية كانت تحقق في مجموعة الانترنت العملاقة.
وينص الاتفاق بين جوجل والمجلس الوطني الأميركي لعلاقات العمل على أن تقوم “جوجل” بتذكير موظفيها بحقوقهم في رسائل الكترونية داخلية ورسائل في مكاتب مقرها في سيليكون فالي.

وجاء الاتفاق بعد شكوى تقدم بها مهندس أكد أنه تم تسريحه بسبب آرائه المحافظة.

وقالت ناطقة باسم جوجل “بموجب هذا الاتفاق، وافقنا على نشر بلاغات لتذكير موظفينا بحقوقهم”، موضحة أن هذه البيانات ستبقى موجودة ستين يوما.

وأكدت “جوجل” أن الاتفاق لا يتضمن “إشارة إلى النشاط السياسي” وأنها ستبقي على سياستها التي ذكرت بها الشهر الماضي، وتقضي بحث الموظفين على البقاء بمنأى عن الخلافات الحزبية في مكان العمل.

وكان المهندس كيفن سيرنيكي صرح أنه كان ضحية بيئة معادية للمحافظين في جوجل. وتقدم بالشكوى مع زميل آخر له طلب عدم كشف هويته.

ويؤكد المسؤولون في “جوجل” أنه لم يخسر وظيفته بسبب آرائه السياسية.

وذكرت وسائل إعلام أن سيرنيكي كان على علاقة بقوميين بيض وتم تسريحه لأنه انتهك قواعد الشركة خصوصا عبر استخدام جهاز يملكه شخصيا لتحميل وثائق داخلية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*