مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أرامكو السعودية ترجئ طرحاً أولياً لحين تحديث نتائج الأعمال اليابان: سنعمل مع أميركا لتأمين الملاحة بالشرق الأوسط تحت أنظار جروس .. صالح المحمدي يُنهي مشواره مع الأهلي أمام التعاون الذهب يستقر فوق 1490 دولارا بفعل بيانات صينية ضعيفة “عمل وتنمية الرياض ” في ورشة عمل توطين وظائف الشؤون الإسلامية تنظم ملتقى الأمن الفكري الأول للجاليات بجازان سفارة المملكة في لبنان تدعو رعاياها لتجنب أماكن المظاهرات الأمير خالد بن سلمان يبحث مع “هايل” جهود مكافحة الإرهاب ضعف التجارة العالمية يجبر ألمانيا على خفض توقعات النمو في 2020 تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات اللبنانية اليوم بسبب التظاهرات جدة.. العثور على فتاة مُتغيبة منذ عام عن أسرتها “المملكة” تستعرض جهودها في دعم الثقافة والتنمية المستدامة مع البلدان متوسطة الدخل

“الشارقة” بطلا لكأس سوبر الخليج العربي الإماراتي

“الشارقة” بطلا لكأس سوبر الخليج العربي الإماراتي
صحيفة برق
الرياض

توج فريق الشارقة بلقب كأس سوبر الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه، بفوزه على شباب الأهلي 4 / 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وشهدت المباراة طرد الحسن صالح لاعب الشارقة في الدقيقة 31.

وشارك الشارقة للمرة الأولى في تاريخه في المسابقة بصفته بطلا لدوري الخليج العربي الإماراتي في الموسم الماضي، بينما شارك شباب الأهلي دبي بصفته بطلا لكأس رئيس الإمارات.

ويعد شباب الأهلي دبي هو أكثر الفرق مشاركة في مسابقة السوبر منذ تطبيق نظام الاحتراف حيث شارك في المسابقة في خمس مرات سابقة توج خلالها بأربعة ألقاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*