مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الشؤون الإسلامية تنظم ملتقى الأمن الفكري الأول للجاليات بجازان سفارة المملكة في لبنان تدعو رعاياها لتجنب أماكن المظاهرات الأمير خالد بن سلمان يبحث مع “هايل” جهود مكافحة الإرهاب ضعف التجارة العالمية يجبر ألمانيا على خفض توقعات النمو في 2020 تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات اللبنانية اليوم بسبب التظاهرات جدة.. العثور على فتاة مُتغيبة منذ عام عن أسرتها “المملكة” تستعرض جهودها في دعم الثقافة والتنمية المستدامة مع البلدان متوسطة الدخل سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة في طقس اليوم “حساب المواطن” يرد على مطلقة تعول 4 أبناء بعد توقف الدعم عنها لبنان يتراجع عن فرض رسوم على الاتصالات الهاتفية عبر الإنترنت حبوب ذكية لإيصال الأدوية دون ألم ! قيادات الضمان الاجتماعي بالشرقية تناقش سبل تطوير العمل

“بلدية الخفجي” تستهدف زراعة 57 ألف م2 من المسطحات الخضراء في المحافظة

“بلدية الخفجي” تستهدف زراعة 57 ألف م2 من المسطحات الخضراء في المحافظة
ناصر الضاعني
الخفجي

تواصل بلدية محافظة الخفجي أعمال تجهيز المحافظة بالرقعة الخضراء لإضفاء وإبراز النواحي الجمالية للمحافظة، حيث شملت الأعمال زراعة موقعين بالواجهة البحرية بالمسطحات الخضراء بعد الانتهاء من ربط شبكات الري الآلي الرئيسي في البلدية.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، أن إجمالي المساحة المستهدفة لزراعة المسطحات الخضراء بلغت (57000)م2 بالواجهة البحرية, إضافة الى طلاء أسوار الحدائق العامة وصيانة ما هو تالف، وكذلك تسوية التربة المحيطة بألعاب الأطفال بالحدائق العامة والواجهة البحرية، كما تم أيضا استكمال الأعمال التجميلية بالمحافظة، وذلك من خلال طلاء المجسمات الواقعة على الطريق السريع (الكويت-الدمام) ومدخل المحافظة لإظهار الشكل الجمالي للطريق، بالإضافة إلى صيانة محطة تحلية مياه الري للمزروعات الخاصة بالبلدية .

وأكد المهندس محمد الحميداني بأن البلدية سخرت كافة إمكانياتها وخدماتها لخدمة الزوار والمتنزهين والقاصدين الواجهة البحرية، حيث تم تخصيص فرق للإشراف على النظافة العامة والكورنيش ومنع العبث بالمرافق العامة، مضيفا بأن البلدية مستمرة بزيادة الرقعة الخضراء بالمحافظة لإضفاء طابع جمالي للمحافظة .

وحرص “الحميداني” على ضرورة اهتمام المواطنين بالنظافة وعدم العبث بالمرافق العامة في الحدائق والكورنيش لتظل متنفساً وينعم بها الجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*