مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الشؤون الإسلامية تنظم ملتقى الأمن الفكري الأول للجاليات بجازان سفارة المملكة في لبنان تدعو رعاياها لتجنب أماكن المظاهرات الأمير خالد بن سلمان يبحث مع “هايل” جهود مكافحة الإرهاب ضعف التجارة العالمية يجبر ألمانيا على خفض توقعات النمو في 2020 تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات اللبنانية اليوم بسبب التظاهرات جدة.. العثور على فتاة مُتغيبة منذ عام عن أسرتها “المملكة” تستعرض جهودها في دعم الثقافة والتنمية المستدامة مع البلدان متوسطة الدخل سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة في طقس اليوم “حساب المواطن” يرد على مطلقة تعول 4 أبناء بعد توقف الدعم عنها لبنان يتراجع عن فرض رسوم على الاتصالات الهاتفية عبر الإنترنت حبوب ذكية لإيصال الأدوية دون ألم ! قيادات الضمان الاجتماعي بالشرقية تناقش سبل تطوير العمل

دائرة الثقافة بشارقة الأدب تقيم الأمسية الوطنية الخاصة باليوم الوطني السعودي

دائرة الثقافة بشارقة الأدب تقيم الأمسية الوطنية الخاصة باليوم الوطني السعودي
هاني الطويل
الأحساء

يسر مجلس الحيرة الأدبي بدائرة الثقافة بالشارقة، دعوتكم لحضور الأمسية الشعرية الوطنية، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي تحت شعار (همة حتى القمة)، والذي يحييها عدد من الشعراء السعوديين والإماراتيين.

يأتي ذلك إحياءً للذكرى ٨٩ لتوحيد المملكة العربية السعودية، وهم من السعودية: “علي السبعان، بلقيس الشميري، محمد دايل القرني، راشد القناص.

ومن الشعراء الإماراتيين: محمد هاشم الشريف، وسعد مرزوق الأحبابي، ومن تقديم الشاعر الإعلامي راشد القناص، وذلك يوم الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ م وفي تمام الساعة ٨،٣٠ مساءً في مجلس الحيرة الأدبي، والدعوة عامة لمحبي ومتذوقي الشعر.

والجدير بالذكر، أن قصائد الشعراء وطنية تتضمن التغني بمتانة وقوة العلاقات التاريخية وروابط الدم والقربى التي تجمع بين الشعبين الشقيقين، وتربط مصيرهما وتحدد هدفهما في مواجهة الأخطار التي تواجه المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*