مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الشؤون الإسلامية تنظم ملتقى الأمن الفكري الأول للجاليات بجازان سفارة المملكة في لبنان تدعو رعاياها لتجنب أماكن المظاهرات الأمير خالد بن سلمان يبحث مع “هايل” جهود مكافحة الإرهاب ضعف التجارة العالمية يجبر ألمانيا على خفض توقعات النمو في 2020 تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات اللبنانية اليوم بسبب التظاهرات جدة.. العثور على فتاة مُتغيبة منذ عام عن أسرتها “المملكة” تستعرض جهودها في دعم الثقافة والتنمية المستدامة مع البلدان متوسطة الدخل سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة في طقس اليوم “حساب المواطن” يرد على مطلقة تعول 4 أبناء بعد توقف الدعم عنها لبنان يتراجع عن فرض رسوم على الاتصالات الهاتفية عبر الإنترنت حبوب ذكية لإيصال الأدوية دون ألم ! قيادات الضمان الاجتماعي بالشرقية تناقش سبل تطوير العمل

“محافظ الجبيل” يقف على الاستعدادات النهائية لاحتفالات اليوم الوطني 89

“محافظ الجبيل” يقف على الاستعدادات النهائية لاحتفالات اليوم الوطني 89
ناصر الضاعني
الجبيل

ترأس محافظ الجبيل الأستاذ عبدالله العسكر، اجتماع لجنة المناسبات العامة لمناقشة الاستعدادات النهائية لاحتفالات اليوم الوطني 89 بالجبيل.

واستعرضت اللجنة الفعاليات والبرامج المعدة من قبل الجهات المشاركة للاحتفاء بهذه المناسبة الغالية، كما كشفت عن مواقع الفعاليات ومنها محافظة الجبيل ومدينة الجبيل الصناعية وشاطئ قاعدة الملك عبدالعزيز البحرية.

ويحتضن شاطئ القاعدة البحرية العديد من الفعاليات المنوعة التي تجمع بين الموروث الوطني الأصيل والعروض العسكرية الشيقة، بالإضافة إلى حزمة من البرامج المسرحية والأناشيد الوطنية والعرضة السعودية والفلكلور الشعبي لمختلف مناطق المملكة.

من جانبه أوضح محافظ الجبيل عبدالله بن ناصر العسكر، أن لجنة المناسبات العامة ناقشت الاستعدادات للاحتفال باليوم الوطني، كما تم الإيعاز للمراكز التجارية بضرورة إقامة فعاليات بداخلها للاحتفاء باليوم الوطني المجيد.

كما أكد أن جميع الفعاليات تخضع لمتابعة وتقييم أثناء وبعد التنفيذ، مشيراً إلى أن الأبواب مفتوحة للجميع لتقديم الاقتراحات والأفكار التي من شأنها تطوير العمل والفعاليات وكيفية تنفيذيها، موضحًا أن نسبة كبيرة من الفعاليات المقامة متاحة بشكل مجاني للجميع، بما في ذلك مواقع الأسر المنتجة.

وأكد “العسكر” أن احتفالات محافظة الجبيل باليوم الوطني تحظى بمتابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظهما الله-، ونسأل الله أن يديم على هذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهما الله-، وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار والنماء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*