مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الطيران المدني: لن يسمح للمسافر الذي درجة حرارته أكثر من (38) من دخول مطارات المملكة «وزير التعليم» يوجه بعودة العمل في المدارس الثانوية للبنين والبنات الجوازات تحث مراجعيها على الاستفادة من خدماتها عن بعد أمانة تبوك تعقم وتطهر مبانيها استعداداً لاستقبال منسوبيها غداً “الداخلية” تعلن عقوبات مخالفة البروتوكلات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا «تنمية أحد رفيدة» تُطلق “مسابقة الإلقاء” عن بعد ملتقى المحبة والسلام يحتفي بالفنانين التشكيليين العرب الجولف السعودية تعاود نشاطها غدً الأحد “تقويم التعليم”: رصدنا تسريب أسئلة الاختبار التحصيلي التجريبي في مواقع التواصل “الشؤون الإسلامية” تستكمل جاهزيتها لفتح أكثر من 90 ألف مسجد أمام المصلين غداً “شرطة مكة”: القبض على شخصٍ تعرّض لعادات بعض المواطنين واستهزأ بها “العدل”: رفع تعليق تنفيذ أحكام الزيارة

“محافظ الجبيل” يقف على الاستعدادات النهائية لاحتفالات اليوم الوطني 89

“محافظ الجبيل” يقف على الاستعدادات النهائية لاحتفالات اليوم الوطني 89
ناصر الضاعني
الجبيل

ترأس محافظ الجبيل الأستاذ عبدالله العسكر، اجتماع لجنة المناسبات العامة لمناقشة الاستعدادات النهائية لاحتفالات اليوم الوطني 89 بالجبيل.

واستعرضت اللجنة الفعاليات والبرامج المعدة من قبل الجهات المشاركة للاحتفاء بهذه المناسبة الغالية، كما كشفت عن مواقع الفعاليات ومنها محافظة الجبيل ومدينة الجبيل الصناعية وشاطئ قاعدة الملك عبدالعزيز البحرية.

ويحتضن شاطئ القاعدة البحرية العديد من الفعاليات المنوعة التي تجمع بين الموروث الوطني الأصيل والعروض العسكرية الشيقة، بالإضافة إلى حزمة من البرامج المسرحية والأناشيد الوطنية والعرضة السعودية والفلكلور الشعبي لمختلف مناطق المملكة.

من جانبه أوضح محافظ الجبيل عبدالله بن ناصر العسكر، أن لجنة المناسبات العامة ناقشت الاستعدادات للاحتفال باليوم الوطني، كما تم الإيعاز للمراكز التجارية بضرورة إقامة فعاليات بداخلها للاحتفاء باليوم الوطني المجيد.

كما أكد أن جميع الفعاليات تخضع لمتابعة وتقييم أثناء وبعد التنفيذ، مشيراً إلى أن الأبواب مفتوحة للجميع لتقديم الاقتراحات والأفكار التي من شأنها تطوير العمل والفعاليات وكيفية تنفيذيها، موضحًا أن نسبة كبيرة من الفعاليات المقامة متاحة بشكل مجاني للجميع، بما في ذلك مواقع الأسر المنتجة.

وأكد “العسكر” أن احتفالات محافظة الجبيل باليوم الوطني تحظى بمتابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظهما الله-، ونسأل الله أن يديم على هذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهما الله-، وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار والنماء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة