مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الطيران المدني: لن يسمح للمسافر الذي درجة حرارته أكثر من (38) من دخول مطارات المملكة «وزير التعليم» يوجه بعودة العمل في المدارس الثانوية للبنين والبنات الجوازات تحث مراجعيها على الاستفادة من خدماتها عن بعد أمانة تبوك تعقم وتطهر مبانيها استعداداً لاستقبال منسوبيها غداً “الداخلية” تعلن عقوبات مخالفة البروتوكلات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا «تنمية أحد رفيدة» تُطلق “مسابقة الإلقاء” عن بعد ملتقى المحبة والسلام يحتفي بالفنانين التشكيليين العرب الجولف السعودية تعاود نشاطها غدً الأحد “تقويم التعليم”: رصدنا تسريب أسئلة الاختبار التحصيلي التجريبي في مواقع التواصل “الشؤون الإسلامية” تستكمل جاهزيتها لفتح أكثر من 90 ألف مسجد أمام المصلين غداً “شرطة مكة”: القبض على شخصٍ تعرّض لعادات بعض المواطنين واستهزأ بها “العدل”: رفع تعليق تنفيذ أحكام الزيارة

“إنسان” تنظم دورة في اللغة الإنجليزية لأبنائها المستفيدين

“إنسان” تنظم دورة في اللغة الإنجليزية لأبنائها المستفيدين
رئيسة العمري
الرياض

نظمت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) ممثلة بفرع الروضة دورة تعليمية في اللغة الإنجليزية لأبنائها المستفيدين، وذلك بالتعاون مع أحد المعاهد التدريبية، وشارك في الدورة 60 من أبناء وفتيات الجمعية، وتستمر لمدة 3 شهور، وسينهي المشاركون 110 ساعة تعليمية، وبعد الانتهاء من الدورة سوف تمنح شهادة المستوى التأسيسي وشهادة المستوى الأول لمن يجتاز الدورة.

وتأتي هذه الدورة ضمن برنامج الرعاية التعليمية في إنسان؛ حيث تحرص الجمعية على إلحاق الطلاب والطالبات بالمعاهد المعتمدة وبتخصصات يحتاجها سوق العمل، كالحاسب الآلي واللغة الإنجليزية وذلك لتأهيليهم للعمل وفق تخصصاتهم العلمية، فضلًا عن إلحاقهم بالجامعات والكليات المحلية، كما تلبي الجمعية المستلزمات الدراسية.

وتوفير وسائل المواصلات، إضافة إلى متابعة الأبناء دراسيًا وإلحاق المتعثرين منهم بدروس التقوية، وتذليل كافة الصعاب التي تعترض مسارهم التعليمي؛ حيث أولت الجمعية الجانب التعليمي أهمية قصوى لما للتعليم من دور أساسي في التمهيد لمستقبل واعد للطلاب من الجنسين بإذن الله، وتعمل الجمعية وفق استراتيجية تعليمية بناءة تراعي فيها أدق التفاصيل المتعلقة بالناحية التعليمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة