مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الشؤون الإسلامية تنظم ملتقى الأمن الفكري الأول للجاليات بجازان سفارة المملكة في لبنان تدعو رعاياها لتجنب أماكن المظاهرات الأمير خالد بن سلمان يبحث مع “هايل” جهود مكافحة الإرهاب ضعف التجارة العالمية يجبر ألمانيا على خفض توقعات النمو في 2020 تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات اللبنانية اليوم بسبب التظاهرات جدة.. العثور على فتاة مُتغيبة منذ عام عن أسرتها “المملكة” تستعرض جهودها في دعم الثقافة والتنمية المستدامة مع البلدان متوسطة الدخل سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة في طقس اليوم “حساب المواطن” يرد على مطلقة تعول 4 أبناء بعد توقف الدعم عنها لبنان يتراجع عن فرض رسوم على الاتصالات الهاتفية عبر الإنترنت حبوب ذكية لإيصال الأدوية دون ألم ! قيادات الضمان الاجتماعي بالشرقية تناقش سبل تطوير العمل

“إنسان” تنظم دورة في اللغة الإنجليزية لأبنائها المستفيدين

“إنسان” تنظم دورة في اللغة الإنجليزية لأبنائها المستفيدين
رئيسة العمري
الرياض

نظمت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) ممثلة بفرع الروضة دورة تعليمية في اللغة الإنجليزية لأبنائها المستفيدين، وذلك بالتعاون مع أحد المعاهد التدريبية، وشارك في الدورة 60 من أبناء وفتيات الجمعية، وتستمر لمدة 3 شهور، وسينهي المشاركون 110 ساعة تعليمية، وبعد الانتهاء من الدورة سوف تمنح شهادة المستوى التأسيسي وشهادة المستوى الأول لمن يجتاز الدورة.

وتأتي هذه الدورة ضمن برنامج الرعاية التعليمية في إنسان؛ حيث تحرص الجمعية على إلحاق الطلاب والطالبات بالمعاهد المعتمدة وبتخصصات يحتاجها سوق العمل، كالحاسب الآلي واللغة الإنجليزية وذلك لتأهيليهم للعمل وفق تخصصاتهم العلمية، فضلًا عن إلحاقهم بالجامعات والكليات المحلية، كما تلبي الجمعية المستلزمات الدراسية.

وتوفير وسائل المواصلات، إضافة إلى متابعة الأبناء دراسيًا وإلحاق المتعثرين منهم بدروس التقوية، وتذليل كافة الصعاب التي تعترض مسارهم التعليمي؛ حيث أولت الجمعية الجانب التعليمي أهمية قصوى لما للتعليم من دور أساسي في التمهيد لمستقبل واعد للطلاب من الجنسين بإذن الله، وتعمل الجمعية وفق استراتيجية تعليمية بناءة تراعي فيها أدق التفاصيل المتعلقة بالناحية التعليمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*