مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الطيران المدني: لن يسمح للمسافر الذي درجة حرارته أكثر من (38) من دخول مطارات المملكة «وزير التعليم» يوجه بعودة العمل في المدارس الثانوية للبنين والبنات الجوازات تحث مراجعيها على الاستفادة من خدماتها عن بعد أمانة تبوك تعقم وتطهر مبانيها استعداداً لاستقبال منسوبيها غداً “الداخلية” تعلن عقوبات مخالفة البروتوكلات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا «تنمية أحد رفيدة» تُطلق “مسابقة الإلقاء” عن بعد ملتقى المحبة والسلام يحتفي بالفنانين التشكيليين العرب الجولف السعودية تعاود نشاطها غدً الأحد “تقويم التعليم”: رصدنا تسريب أسئلة الاختبار التحصيلي التجريبي في مواقع التواصل “الشؤون الإسلامية” تستكمل جاهزيتها لفتح أكثر من 90 ألف مسجد أمام المصلين غداً “شرطة مكة”: القبض على شخصٍ تعرّض لعادات بعض المواطنين واستهزأ بها “العدل”: رفع تعليق تنفيذ أحكام الزيارة

بقايا سيارات وخزانات مياه وجحور الحيوانات والقوارض في حي الشهداء

بقايا سيارات وخزانات مياه وجحور الحيوانات والقوارض في حي الشهداء
أحمد عسيري
الرياض

تحولت أرض مجاورة لثانوية الشهداء بحي الشهداء بمدينة الرياض إلى مرمى لمخلفات البناء والنفايات، حيث وجد بداخل هذه الأرض (سيارات, وخزانات للمياه, وغرف حديد تالفة)، في حين اتخذت منها الكلاب الضالة والقطط والقوارض جحور لها، وأصبحت مردم لمخلفات الأشجار ومواد البناء من حديد وبلاستيك وخلافه، وتنبعث منها روائح كريهة وغبار لاينقطع عن المدرسة ويعاني منها المعلمين والطلاب والبيوت المجاورة، حيث تقع بين شارع عبدالرحمن بن عزاز وشارع الشهيد محمد بن علي القحطاني.

وتحدث لـ”برق” مجموعة من المعلمين والطلاب وسكان الحي وطالبوا إيصال صوتهم لأمانة مدينة الرياض وبلدية الروضة لإزالة الضرر من هذه الأرض التي يرمى فيها مخلفات ونفايات بشكل يومي وتؤثر على صحة الناس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة