مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “عمل وتنمية الرياض ” في ورشة عمل توطين وظائف الشؤون الإسلامية تنظم ملتقى الأمن الفكري الأول للجاليات بجازان سفارة المملكة في لبنان تدعو رعاياها لتجنب أماكن المظاهرات الأمير خالد بن سلمان يبحث مع “هايل” جهود مكافحة الإرهاب ضعف التجارة العالمية يجبر ألمانيا على خفض توقعات النمو في 2020 تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات اللبنانية اليوم بسبب التظاهرات جدة.. العثور على فتاة مُتغيبة منذ عام عن أسرتها “المملكة” تستعرض جهودها في دعم الثقافة والتنمية المستدامة مع البلدان متوسطة الدخل سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة في طقس اليوم “حساب المواطن” يرد على مطلقة تعول 4 أبناء بعد توقف الدعم عنها لبنان يتراجع عن فرض رسوم على الاتصالات الهاتفية عبر الإنترنت حبوب ذكية لإيصال الأدوية دون ألم !

بقايا سيارات وخزانات مياه وجحور الحيوانات والقوارض في حي الشهداء

بقايا سيارات وخزانات مياه وجحور الحيوانات والقوارض في حي الشهداء
أحمد عسيري
الرياض

تحولت أرض مجاورة لثانوية الشهداء بحي الشهداء بمدينة الرياض إلى مرمى لمخلفات البناء والنفايات، حيث وجد بداخل هذه الأرض (سيارات, وخزانات للمياه, وغرف حديد تالفة)، في حين اتخذت منها الكلاب الضالة والقطط والقوارض جحور لها، وأصبحت مردم لمخلفات الأشجار ومواد البناء من حديد وبلاستيك وخلافه، وتنبعث منها روائح كريهة وغبار لاينقطع عن المدرسة ويعاني منها المعلمين والطلاب والبيوت المجاورة، حيث تقع بين شارع عبدالرحمن بن عزاز وشارع الشهيد محمد بن علي القحطاني.

وتحدث لـ”برق” مجموعة من المعلمين والطلاب وسكان الحي وطالبوا إيصال صوتهم لأمانة مدينة الرياض وبلدية الروضة لإزالة الضرر من هذه الأرض التي يرمى فيها مخلفات ونفايات بشكل يومي وتؤثر على صحة الناس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*