مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الطيران المدني: لن يسمح للمسافر الذي درجة حرارته أكثر من (38) من دخول مطارات المملكة «وزير التعليم» يوجه بعودة العمل في المدارس الثانوية للبنين والبنات الجوازات تحث مراجعيها على الاستفادة من خدماتها عن بعد أمانة تبوك تعقم وتطهر مبانيها استعداداً لاستقبال منسوبيها غداً “الداخلية” تعلن عقوبات مخالفة البروتوكلات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا «تنمية أحد رفيدة» تُطلق “مسابقة الإلقاء” عن بعد ملتقى المحبة والسلام يحتفي بالفنانين التشكيليين العرب الجولف السعودية تعاود نشاطها غدً الأحد “تقويم التعليم”: رصدنا تسريب أسئلة الاختبار التحصيلي التجريبي في مواقع التواصل “الشؤون الإسلامية” تستكمل جاهزيتها لفتح أكثر من 90 ألف مسجد أمام المصلين غداً “شرطة مكة”: القبض على شخصٍ تعرّض لعادات بعض المواطنين واستهزأ بها “العدل”: رفع تعليق تنفيذ أحكام الزيارة

الأردن يعلن الإفراج عن اثنين من ثلاثة مواطنين كانوا محتجزين في ليبيا

الأردن يعلن الإفراج عن اثنين من ثلاثة مواطنين كانوا محتجزين في ليبيا
صحيفة برق
وكالات

أعلنت الحكومة الأردنية، يوم الأربعاء، أن السلطات المعنية في دولة ليبيا أفرجت عن اثنين من أصل ثلاثة أردنيين كانوا محتجزين لديها منذ أكثر من عام، على أن يتم لاحقًا الإفراج عن الأردني الثالث خلال فترة زمنية قصيرة بحسب ما وعد الجانب الليبي.

وقالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنيين في بيان: ”إن الوزير أيمن الصفدي تلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره الليبي محمد الطاهر سياله الأسبوع الماضي أبلغه خلاله بقرار حكومة بلاده الإفراج عن المواطنين الأردنيين الذين كانوا محتجزين لديهم“.

وأعربت الخارجية الأردنية في بيانها عن شكرها لحكومة ليبيا لاستجابتها لطلب الأردن بإطلاق سراح مواطنيه، والعمل على تأمين عودتهم سالمين إلى عمان مساء يوم الأربعاء عبر مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة الأردنية.

وأكدت الخارجية الأردنية أنها ستستمر بجهودها واتصالاتها مع الجانب الليبي إلى أن يتم تأمين عودة مواطنها الثالث بسلام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة