مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الطيران المدني: لن يسمح للمسافر الذي درجة حرارته أكثر من (38) من دخول مطارات المملكة «وزير التعليم» يوجه بعودة العمل في المدارس الثانوية للبنين والبنات الجوازات تحث مراجعيها على الاستفادة من خدماتها عن بعد أمانة تبوك تعقم وتطهر مبانيها استعداداً لاستقبال منسوبيها غداً “الداخلية” تعلن عقوبات مخالفة البروتوكلات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا «تنمية أحد رفيدة» تُطلق “مسابقة الإلقاء” عن بعد ملتقى المحبة والسلام يحتفي بالفنانين التشكيليين العرب الجولف السعودية تعاود نشاطها غدً الأحد “تقويم التعليم”: رصدنا تسريب أسئلة الاختبار التحصيلي التجريبي في مواقع التواصل “الشؤون الإسلامية” تستكمل جاهزيتها لفتح أكثر من 90 ألف مسجد أمام المصلين غداً “شرطة مكة”: القبض على شخصٍ تعرّض لعادات بعض المواطنين واستهزأ بها “العدل”: رفع تعليق تنفيذ أحكام الزيارة

أمين محافظة جدة يلتقي مدير وقيادات تعليم جدة

أمين محافظة جدة يلتقي مدير وقيادات تعليم جدة
سلطان السلمي
جدة

اجتمع معالي أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي، اليوم الأربعاء بمقر الأمانة بمدير تعليم جدة الدكتور سعد بن بركي المسعودي، وعدد من قيادات التعليم، وذلك لبحث ومناقشة عدداً من الموضوعات لتعزيز التعاون بين الطرفين بما يخدم احتياجات قطاع التعليم.

ويأتي هذا اللقاء في طور الشراكة الفاعلة بين الأمانة وإدارة تعليم جدة، حيث تناول اللقاء عدداً من الموضوعات بهدف تسهيل الإجراءات البلدية بما يخدم القطاع التعليمي، كما ناقش المعوقات القائمة وبحث سبل معالجتها ووضع التوصيات اللازمة لها.

وتطرّق الاجتماع لسبل تطوير المرافق خاصة داخل الأحياء العشوائية والمخططات الجديدة، كما أتفق الطرفان على تشكيل فريق عمل مشترك وعقد اجتماعات دورية.

وفي نهاية اللقاء وجه معالي أمين محافظة جدة باتخاذ الحلول اللازمة تجاه المعوقات القائمة ودراسة المقترحات ووضع التوصيات اللازمة حيالها، مؤكداً معاليه ضرورة تفعيل التواصل بين الأمانة وقطاع التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة