مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا نائب رئيس الوزراء اللبناني: استقالة الحكومة واردة رئيس التشيك يطالب أوروبا بمواجهة العدوان التركي على سوريا إقالات واسعة في حكومة السودان غزة تستعد لجمعة “لا للتطبيع” أرامكو ترجئ طرحاً أولياً لحين تحديث نتائج الأعمال اليابان: سنعمل مع أميركا لتأمين الملاحة بالشرق الأوسط تحت أنظار جروس .. صالح المحمدي يُنهي مشواره مع الأهلي أمام التعاون الذهب يستقر فوق 1490 دولارا بفعل بيانات صينية ضعيفة “عمل وتنمية الرياض ” في ورشة عمل توطين وظائف الشؤون الإسلامية تنظم ملتقى الأمن الفكري الأول للجاليات بجازان سفارة المملكة في لبنان تدعو رعاياها لتجنب أماكن المظاهرات الأمير خالد بن سلمان يبحث مع “هايل” جهود مكافحة الإرهاب

أتلتيكو مدريد يخطف تعادلا قاتلا من يوفنتوس في دوري الأبطال

أتلتيكو مدريد يخطف تعادلا قاتلا من يوفنتوس في دوري الأبطال
صحيفة برق
الرياض

تعادل فريق يوفنتوس الإيطالي، مع مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن فعاليات الجولة الأول بالمجموعة الرابعة، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
افتتح الكولومبي خوان كوادرادو، التسجيل للسيدة العجوز، في الدقيقة 48، وعزز الفرنسي بليز ماتويدي، تقدم السيدة العجوز، بالهدف الثاني، في الدقيقة 65، وأحرز ستيفان سافيتش، هدف الأتلتي الأول في الدقيقة 70، ومنح أندير هيريرا الروحي بلانكوس التعادل في الدقيقة 90.
وفي إطار المجموعة ذاتها، فاز فريق لوكوموتيف موسكو الروسي، على مضيفه بايرليفركوزن الألماني، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب “باي آرينا”.
سجل ثنائية لوكوموتيف كل من جريجورز كريشوياك، و ديمتري بارينوف، في الدقيقتين 16، 37، بينما أحرز بينيدايكت هوفيديس، هدف ليفركوزن، في الدقيقة 25 بالخطأ في مرماه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*