مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الطيران المدني: لن يسمح للمسافر الذي درجة حرارته أكثر من (38) من دخول مطارات المملكة «وزير التعليم» يوجه بعودة العمل في المدارس الثانوية للبنين والبنات الجوازات تحث مراجعيها على الاستفادة من خدماتها عن بعد أمانة تبوك تعقم وتطهر مبانيها استعداداً لاستقبال منسوبيها غداً “الداخلية” تعلن عقوبات مخالفة البروتوكلات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا «تنمية أحد رفيدة» تُطلق “مسابقة الإلقاء” عن بعد ملتقى المحبة والسلام يحتفي بالفنانين التشكيليين العرب الجولف السعودية تعاود نشاطها غدً الأحد “تقويم التعليم”: رصدنا تسريب أسئلة الاختبار التحصيلي التجريبي في مواقع التواصل “الشؤون الإسلامية” تستكمل جاهزيتها لفتح أكثر من 90 ألف مسجد أمام المصلين غداً “شرطة مكة”: القبض على شخصٍ تعرّض لعادات بعض المواطنين واستهزأ بها “العدل”: رفع تعليق تنفيذ أحكام الزيارة

“الأحوال المدنية ” توقع اتفاقية مع البريد السعودي لتوصيل الوثائق للمستفيدين

“الأحوال المدنية ” توقع اتفاقية مع البريد السعودي لتوصيل الوثائق للمستفيدين
صحيفة برق
الرياض

وقعت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية الأربعاء اتفاقية مع مؤسسة البريد السعودي، لاستلام وتوصيل عدد من وثائق الأحوال المدنية للمستفيدين في أماكن تواجدهم.

وتعزز الاتفاقية، التي حضر توقيعها مسؤولو الجهتين، استفادة الأحوال المدنية من الخدمات التي تقدمها مؤسسة البريد السعودي المتمثلة في استلام وتوصيل الوثائق، للمستفيدين عبر العنوان الوطني.

وأوضح وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن الجلعود أن الاتفاقية استكمال للتحول الرقمي الذي تشهده “الأحوال”، والسعي الدائم لتطوير الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم، وتسهيل كافة الإجراءات، معبرا عن اعتزازه بالاتفاقية، وأنه سيُعلن قريبًا عن الوثائق التي سيقوم البريد السعودي بإيصالها.

وأشار رئيس مؤسسة “البريد السعودي” إلى أن المؤسسة ستقوم باستلام وتوصيل عدد من وثائق الأحوال المدنية للمستفيدين في أماكن تواجدهم حسب العنوان الوطني الذي طوّرته المؤسسة ويسهل عن طريقه الاستدلال على العناوين في أنحاء المملكة كافة، ويسرع من توصيل الوثائق بأمان تام.

وأضاف أن المؤسسة ستقدم المزيد من الخدمات تماشيًا مع استراتيجيتها الرئيسية وطموحها، لبناء مشغل وطني متمكن، في الخدمات البريدية واللوجستية ورفع حصتها من السوق السعودية، مستفيدة مما تلقاه من دعم غير محدود من القيادة الرشيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة