مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الطيران المدني: لن يسمح للمسافر الذي درجة حرارته أكثر من (38) من دخول مطارات المملكة «وزير التعليم» يوجه بعودة العمل في المدارس الثانوية للبنين والبنات الجوازات تحث مراجعيها على الاستفادة من خدماتها عن بعد أمانة تبوك تعقم وتطهر مبانيها استعداداً لاستقبال منسوبيها غداً “الداخلية” تعلن عقوبات مخالفة البروتوكلات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا «تنمية أحد رفيدة» تُطلق “مسابقة الإلقاء” عن بعد ملتقى المحبة والسلام يحتفي بالفنانين التشكيليين العرب الجولف السعودية تعاود نشاطها غدً الأحد “تقويم التعليم”: رصدنا تسريب أسئلة الاختبار التحصيلي التجريبي في مواقع التواصل “الشؤون الإسلامية” تستكمل جاهزيتها لفتح أكثر من 90 ألف مسجد أمام المصلين غداً “شرطة مكة”: القبض على شخصٍ تعرّض لعادات بعض المواطنين واستهزأ بها “العدل”: رفع تعليق تنفيذ أحكام الزيارة

الهيئة الملكية تنظم اللقاء التعريفي الأول لمركز المسؤولية الاجتماعية

الهيئة الملكية تنظم اللقاء التعريفي الأول لمركز المسؤولية الاجتماعية
ناصر الضاعني
الجبيل

نظمت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية اللقاء التعريفي الأول لمركز الهيئة الملكية للمسؤولية الاجتماعية بحضور عدد ِ من ممثلي المسؤولية الاجتماعية بالشركات والقطاع الخاص وذلك بالنادي البحري بمدينة الجبيل الصناعية.

من جانبه أكد مدير إدارة الخدمات الاجتماعية الأستاذ خلف الشمري بأن مركز المسؤولية الاجتماعية لمدن الهيئة الملكية يهدف إلى تنظيم العمل الاجتماعي في جميع مدن الهيئة الملكية كما يعنى المركز بتوثيق تلك الجهود التي تبذل ووضع معايير كاملة للمسؤولية الاجتماعية وفق منظومة معينة ولجان متخصصة في هذا العمل.

عقب ذلك استعرض مشرف فريق مركز الهيئة الملكية للمسؤولية الاجتماعية الأستاذ عادل خضر مسارات المركز والتي تتمثل في دراسة الاحتياجات التنموية، وتقارير الاستدامة، وجائزة الهيئة الملكية للمسؤولية الاجتماعية، وبنك التطوع بالإضافة إلى منصة الهيئة الملكية للمسؤولية الاجتماعي.

وعلى نفس السياق قال رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية بإدارة الخدمات الاجتماعية الأستاذ سامي محمد الزاكي يعد قسم المسؤولية الاجتماعية بوابة التواصل مع جميع شرائح المجتمع في مدينة الجبيل الصناعية من خلال اللقاءات المباشرة أو من خلال البرامج والمبادرات المجتمعية التي تهدف إلى بناء مجتمع متماسك بالتعاون مع القطاعات ذات العلاقة وكذلك الشركات الداعمة التي تعمل وفق برامج المسؤولية الاجتماعية لديها.

وأضاف نهدف في قسم المسؤولية الاجتماعية إلى إنشاء قاعدة بيانات شاملة للمسؤولية الاجتماعية وابتكار الحلول الخاصة بتنفيذها والمشاركة مع الجهات في مبادرات التنمية المستدامة لنشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية للأفراد والقطاعات وتفعيل دورها في المجتمع وإطلاق مبادرات المسؤولية الاجتماعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة