مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا نائب رئيس الوزراء اللبناني: استقالة الحكومة واردة رئيس التشيك يطالب أوروبا بمواجهة العدوان التركي على سوريا إقالات واسعة في حكومة السودان غزة تستعد لجمعة “لا للتطبيع” أرامكو ترجئ طرحاً أولياً لحين تحديث نتائج الأعمال اليابان: سنعمل مع أميركا لتأمين الملاحة بالشرق الأوسط تحت أنظار جروس .. صالح المحمدي يُنهي مشواره مع الأهلي أمام التعاون الذهب يستقر فوق 1490 دولارا بفعل بيانات صينية ضعيفة “عمل وتنمية الرياض ” في ورشة عمل توطين وظائف الشؤون الإسلامية تنظم ملتقى الأمن الفكري الأول للجاليات بجازان سفارة المملكة في لبنان تدعو رعاياها لتجنب أماكن المظاهرات الأمير خالد بن سلمان يبحث مع “هايل” جهود مكافحة الإرهاب

الهيئة الملكية تنظم اللقاء التعريفي الأول لمركز المسؤولية الاجتماعية

الهيئة الملكية تنظم اللقاء التعريفي الأول لمركز المسؤولية الاجتماعية
ناصر الضاعني
الجبيل

نظمت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية اللقاء التعريفي الأول لمركز الهيئة الملكية للمسؤولية الاجتماعية بحضور عدد ِ من ممثلي المسؤولية الاجتماعية بالشركات والقطاع الخاص وذلك بالنادي البحري بمدينة الجبيل الصناعية.

من جانبه أكد مدير إدارة الخدمات الاجتماعية الأستاذ خلف الشمري بأن مركز المسؤولية الاجتماعية لمدن الهيئة الملكية يهدف إلى تنظيم العمل الاجتماعي في جميع مدن الهيئة الملكية كما يعنى المركز بتوثيق تلك الجهود التي تبذل ووضع معايير كاملة للمسؤولية الاجتماعية وفق منظومة معينة ولجان متخصصة في هذا العمل.

عقب ذلك استعرض مشرف فريق مركز الهيئة الملكية للمسؤولية الاجتماعية الأستاذ عادل خضر مسارات المركز والتي تتمثل في دراسة الاحتياجات التنموية، وتقارير الاستدامة، وجائزة الهيئة الملكية للمسؤولية الاجتماعية، وبنك التطوع بالإضافة إلى منصة الهيئة الملكية للمسؤولية الاجتماعي.

وعلى نفس السياق قال رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية بإدارة الخدمات الاجتماعية الأستاذ سامي محمد الزاكي يعد قسم المسؤولية الاجتماعية بوابة التواصل مع جميع شرائح المجتمع في مدينة الجبيل الصناعية من خلال اللقاءات المباشرة أو من خلال البرامج والمبادرات المجتمعية التي تهدف إلى بناء مجتمع متماسك بالتعاون مع القطاعات ذات العلاقة وكذلك الشركات الداعمة التي تعمل وفق برامج المسؤولية الاجتماعية لديها.

وأضاف نهدف في قسم المسؤولية الاجتماعية إلى إنشاء قاعدة بيانات شاملة للمسؤولية الاجتماعية وابتكار الحلول الخاصة بتنفيذها والمشاركة مع الجهات في مبادرات التنمية المستدامة لنشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية للأفراد والقطاعات وتفعيل دورها في المجتمع وإطلاق مبادرات المسؤولية الاجتماعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*