مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “عمل وتنمية الرياض ” في ورشة عمل توطين وظائف الشؤون الإسلامية تنظم ملتقى الأمن الفكري الأول للجاليات بجازان سفارة المملكة في لبنان تدعو رعاياها لتجنب أماكن المظاهرات الأمير خالد بن سلمان يبحث مع “هايل” جهود مكافحة الإرهاب ضعف التجارة العالمية يجبر ألمانيا على خفض توقعات النمو في 2020 تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات اللبنانية اليوم بسبب التظاهرات جدة.. العثور على فتاة مُتغيبة منذ عام عن أسرتها “المملكة” تستعرض جهودها في دعم الثقافة والتنمية المستدامة مع البلدان متوسطة الدخل سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة في طقس اليوم “حساب المواطن” يرد على مطلقة تعول 4 أبناء بعد توقف الدعم عنها لبنان يتراجع عن فرض رسوم على الاتصالات الهاتفية عبر الإنترنت حبوب ذكية لإيصال الأدوية دون ألم !

تونس.. طعن بنتائج الانتخابات الرئاسية يؤجل موعد الجولة الثانية

تونس.. طعن بنتائج الانتخابات الرئاسية يؤجل موعد الجولة الثانية
صحيفة برق
وكالات

قدّم المرشح لانتخابات الرئاسة التونسية، حاتم بولبيار، اليوم الخميس، طعنًا في نتائج الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، والتي أعلنتها الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، أمس الأربعاء.

وأودع حاتم بولبيار ملف الطعن لدى المحكمة الإدارية، وهي الهيكل القضائي الوحيد المختص بالنظر في طعون نتائج الانتخابات في تونس.

وسوف يتسبب الطعن الذي تقدم به بولبيار، في تأجيل موعد الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية، والذي كان من المنتظر أن يكون يوم 29 سبتمبر/ أيلول 2019؛ بسبب إجراءات النظر في الطعن وإصدار القرار القضائي.

ويُرجّح مراقبون أن يكون موعد إجراء الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية يوم 13 أكتوبر/ تشرين الأول 2019، بعد البت نهائيًا في ملف الطعن الذي قدمه بولبيار.

وكان أعضاء الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، قد أكدوا في وقت سابق، أن موعد الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية، سيكون إما يوم 29 سبتمبر/ أيلول أو 6 أكتوبر/تشرين الأول أو 13 أكتوبر/تشرين الأول 2019.

يُذكر أن نتائج الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية التونسية بتونس، أفرزت صعود كل من رئيس حزب ”قلب تونس“، نبيل القروي والمترشح المستقل قيس سعيد، إلى الجولة الثانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*