مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “عمل وتنمية الرياض ” في ورشة عمل توطين وظائف الشؤون الإسلامية تنظم ملتقى الأمن الفكري الأول للجاليات بجازان سفارة المملكة في لبنان تدعو رعاياها لتجنب أماكن المظاهرات الأمير خالد بن سلمان يبحث مع “هايل” جهود مكافحة الإرهاب ضعف التجارة العالمية يجبر ألمانيا على خفض توقعات النمو في 2020 تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات اللبنانية اليوم بسبب التظاهرات جدة.. العثور على فتاة مُتغيبة منذ عام عن أسرتها “المملكة” تستعرض جهودها في دعم الثقافة والتنمية المستدامة مع البلدان متوسطة الدخل سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة في طقس اليوم “حساب المواطن” يرد على مطلقة تعول 4 أبناء بعد توقف الدعم عنها لبنان يتراجع عن فرض رسوم على الاتصالات الهاتفية عبر الإنترنت حبوب ذكية لإيصال الأدوية دون ألم !

مدير تعليم الرياض يرعى احتفالات مدارس ابن خلدون باليوم الوطني

مدير تعليم الرياض يرعى احتفالات مدارس ابن خلدون باليوم الوطني
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

رعى سعادة مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور حمد الوهيبي الخميس فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الـ89 للمملكة الذي أقامته مدارس ابن خلدون في مقرّها الرئيس بعرقة, وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة شركة ابن خلدون التعليمية الدكتور عبدالعزيز الثنيان ومدير مكتب التعليم بحي الرائد الدكتور عبدالله المهنا.
واُفتُتح الحفل بالسلام الملكي , ثم تلا أحد الطلاب آيات من الذكر الحكيم.
بعد ذلك قُدّم عرض ٌوثائقي يحكي قصة المملكة بين الأمس واليوم وما قدّمه ملكوها البّررة من خدمات جليلة وإنجازات لهذه البلاد المباركة بشكل عام وللحرمين الشريفين بشكل خاص منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – رحمه الله – وحتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين – حفظهما الله –
ثم أدّت مجموعة من طلاب المدارس (أوبريت) خاصًّا بهذه المناسبة, تلا ذلك عرضٌ مسرحيٌ يجسّد الانتماء لهذا الوطن والتلاحم بين أبنائه.
كما قدّم بعض الطلاب عددًا من الأناشيد الوطنية.
وقبل ختام الحفل كرّم مدير عام التعليم مجموعة من أبناء الشهداء من خلال تقديم بعض الهدايا التقديرية.
وفي نهاية الحفل أقيمت العرضة السعودية التي تفاعل معها الحضور وشارك بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*