مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 3 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 28 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الصين تعلن أول حالة وفاة بفيروس “كورونا الجديد” في العاصمة بكين لأول مرة.. الصين تعلق جميع الرحلات الجوية داخل وخارج البلاد “العنف الأسري”.. محاضرة توعوية تنظمها جميعة “فتاة الخليج” في الخبر الشرقية.. “رضا المستفيدين” يضع لمساته الأخيرة على نتائج تقارير المسح الميداني أمير الشرقية يرعى انطلاق بطولة كرة المرمى لذوي الإعاقة غداً تحت شعار “ألوان رقش”.. “مرضى الشيخوخة” تقيم المعرض الأول للكتاب الحديث بجدة “التويجري” يتابع جاهزية مطار الرياض لمنع دخول “كورونا الجديد” هيئة الرياضة تحتفل بإنجاز الأخضر الأولمبي كورونا واقتصاد الصين.. تكلفة تأمين الديون ترتفع وتباطؤ في الأفق مصر.. مصرع عروسين “سامح وريموند” بعد 72 ساعة زواج بالإسماعيلية مصرع قائد القطاع الغربي للمليشيات الحوثية في مواجهات بتعز كوريا الجنوبية ترفع مستوى التأهب تحسبا لانتشار فيروس “كورونا”

”يوتيوب“ يتراجع عن قرار سحب علامة التوثيق من بعض القنوات

”يوتيوب“ يتراجع عن قرار سحب علامة التوثيق من بعض القنوات
صحيفة برق
وكالات

تراجع موقع ”يوتيوب“ عن قراره بخصوص إعادة النظر في علامات التوثيق التي حصل عليها بعض صناع المحتوى، حيث إنهم استقبلوا رسائل بريدية على إيميلاتهم تعلمهم بسحبها منهم وعليهم التقدم بطلب لإعادة النظر في استردادهم للعلامة الزرقاء مرة أخرى.

لكن مديرة يوتيوب التنفيذية سوزان وجسيكي، أعلنت في بيان رسمي، تراجع الشركة عن قرارها، مشيرة إلى أن أي شخص قد حصل بالفعل على العلامة الزرقاء للتوثيق لن يفقدها، حتى بعد وصول رسالة الشركة الخاصة بسحبها إلى بريده الإلكتروني، وذلك استماعًا من الشركة لرد فعل عموم صناع المحتوى الغاضبين من قرارها الأول.

وأشار البيان إلى أن الشركة ستفتح المجال مرة أخرى لاستقبال طلبات التوثيق من القنوات التي تتوفر فيها المعايير المطلوبة لتوثيقها بداية من الشهر المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة