مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 3 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 28 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني واشنطن تعلن إصابة شخص جراء الهجوم على السفارة الأمريكية في بغداد الصين تعلن أول حالة وفاة بفيروس “كورونا الجديد” في العاصمة بكين لأول مرة.. الصين تعلق جميع الرحلات الجوية داخل وخارج البلاد “العنف الأسري”.. محاضرة توعوية تنظمها جميعة “فتاة الخليج” في الخبر الشرقية.. “رضا المستفيدين” يضع لمساته الأخيرة على نتائج تقارير المسح الميداني أمير الشرقية يرعى انطلاق بطولة كرة المرمى لذوي الإعاقة غداً تحت شعار “ألوان رقش”.. “مرضى الشيخوخة” تقيم المعرض الأول للكتاب الحديث بجدة “التويجري” يتابع جاهزية مطار الرياض لمنع دخول “كورونا الجديد” هيئة الرياضة تحتفل بإنجاز الأخضر الأولمبي كورونا واقتصاد الصين.. تكلفة تأمين الديون ترتفع وتباطؤ في الأفق مصر.. مصرع عروسين “سامح وريموند” بعد 72 ساعة زواج بالإسماعيلية مصرع قائد القطاع الغربي للمليشيات الحوثية في مواجهات بتعز

“يوتيوب” يشدد قواعد توثيق هوية أصحاب القنوات

“يوتيوب” يشدد قواعد توثيق هوية أصحاب القنوات
صحيفة برق
وكالات

علن موقع نشر الفيديوهات عبر الإنترنت “يوتيوب” اعتزامه تغيير نظام توثيق هوية مستخدمي قنواته بالكامل في الوقت الذي يواجه فيه الموقع انتقادات متزايدة بسبب المحتوى الذي يبث عبره. وذكرت شركة “يوتيوب” أن التغيير في سياسة توثيق هوية المستخدمين الذي سيدخل حيز التطبيق الشهر المقبل سيؤدي إلى الابتعاد عن استخدام عدد الاشتراكات لتحديد القناة المطلوب توثيق هوية صاحبها. وبدلا من ذلك ستعطي الشركة أولوية لتوثيق وهوية أصحاب “القنوات الدائمة التي تحتاج بوضوح إلى تأكيد هويتها”. يذكر أن موقع “يوتيوب” يوثق حاليا هوية القناة التي يزيد عدد المشتركين فيها عن 100 ألف مشترك.

وأضافت شركة “يوتيوب” أنها ستغير أيضا شكل شارة تحديد القناة الموثقة حيث تظهر حاليا خلفية رمادية تحت اسم صاحب القناة ولكن الموقع سيستخدم نغمة موسيقية أو علامة تمييز لتحديد القنوات الموثقة. ونقل موقع “سي نت دوت كوم” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا عن جوناثان ماكفاي مدير المنتجات في “يوتيوب” القول “من خلال بحثنا اكتشفنا المشاهدين غالبا ما يربطون علامة الاختيار مع المحتوى وليس مع هوية القناة”. مضيفا إن الشركة قررت هذا التغيير لتقليل اللبس بشأن وسائل تحديد القنوات الموثقة. وأشار موقع “سي نت دوت كوم” إلى أن تغيير قواعد توثيق الهوية أثار غضب الملايين من أصحاب القنوات على “يوتيوب” والذين قالوا إن توثيق قنواتهم تم إلغاؤه بسبب القواعد الجديدة” في حين ذكر موقع “يوتيوب” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه لم يتم إلغاء توثيق أي قناة. مضيفا “إذا وصلتكم رسالة بريد إلكتروني بأن قناتكم لم تعد موثقة فإن هذا مجرد إخطار مسبق ويمكن الاعتراض عليه”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة