مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 21 صفر 1441 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بعد منافسة شرسة.. “فريق الأمن العام” يتوج بطلًا لـ”رالي القصيم” بالفيديو.. “الزعاق” يشرح علامات دخول موسم الخريف بالمملكة بعد التعادل مع عمان.. “أخضر الصالات” إلى كأس آسيا 2020 الأحساء.. استقبال المتدربات في مركز قيادة السيارات “التجارة” تستطلع آراء المهتمين والعموم حيال مشروعي إجراءات ودليل تراخيص الاستيراد الأربعاء المقبل.. “غرفة الأحساء” تُنظّم لقاءً مفتوحًا حول “واقع الشركات العائلية” أمير الجوف يستقبل مدير جوازات المنطقة المعيَّن حديثًا “تعليم الرياض” يعلن اعتماد 224 منسقًا للموهوبين في المدارس “بلدية الخفجي” تواصل أعمالها ببرنامج التشوه البصري 30 طالب سعودي وتايواني في ملتقى إثرائي بالأحساء “أمانة الشرقية” تنفذ 5 جسور مشاة في حاضرة الدمام (صور) «البيئة» تدعو للمشاركة في زراعة 50 ألف شجرة في يوم واحد

يحيى ناصر يكتب لبرق: يوم تاريخي للوطن

اليوم الوطني مناسبة عزيزة تمر بوطننا الغالي السعودية العظمى، مملكة الإنسانية، وهي مناسبة تكرر كل عام ونتابع من خلالها عجلة التنمية والتقدم والإنجازات المتتالية والتي توشح بالمجد.
فامتدت يد البناء والعمران والتشييد لمدة تسعة وثمانون عاماً من الازدهار والتقدم. وكل عام نحتفل بغصن يزيد في شجرة الوطن الكبير ونرتقي من قمة لقمة بهمة وعزيمة.
وقد كان يوماً استثنائياً وغير عادي عبر جميع المواطنين عن مشاعرهم بحب وولاء تجاه قيادتهم ووطنهم وشارك فيه صغيرهم وكبيرهم من كل أطياف المجتمع.. وشارك الجميع الفرحة مع الشعب السعودي، وكان يوما يحمل شعارا رائعا ومعبرا (همة حتى القمة) فكل أرجاء الوطن من شرق الخير إلى جنوب الصمود، ومن شمال العز إلى غرب الولاء بمظلة عاصمة الفخر والاعتزاز فكانت فرحة وطن في أمن ورخاء.
ولم ينس الوطن أبنائه الشهداء والمصابين الذين يدافعون عن حدوده بكل قوة وعزيمة فتم تذكرهم والدعاء لهم وتكريمهم؛ وشاركت القوات المسلحة بكافة أفرعها والجهات الأمنية في هذه الاحتفالات بحب وولاء لهذا الوطن الغالي.
وهذه تحية تقدير وشكر؛ أقل ما يقدم لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة عسير، فقد قاد العمل للاحتفال بيوم الوطن بتفرد وبمشاركة قبائل منطقة عسير؛ حيث أقبلت من جميع محافظاتها سراة وتهامة حبا للوطن وتجديد ولاء للقادة، ومسيرات عسكرية وآليات وطائرات حربية وعمودية للمشاركة في عروض عسكرية للتعبير عن فرحة وطن، وتم تكريم ذوي الشهداء والمصابين ومنحهم أراضٍ؛ فكان يوماً رائعاً عاشته منطقة عسير ودونته سجلات التاريخ بماء الذهب لسموه، والذي قدم شكره للجميع من قبائل وعسكر ومشاركين مشيدا بهم وقائلا بأن العمل العظيم تم بروح الفريق مثنياً على جميع المشاركين بالتواضع المعروف عن سموه في كل مناسبة أو إنجاز؛ دائما يتحدث باسم فريق العمل.. فشكراً يا سمو الأمير على ما قدمت وتقدم لمنطقة عسير.. المكان والإنسان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*