مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 16 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 6 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة يحذر من التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة الأرصاد: استمرار هطول الأمطار الرعدية المصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق ميزة جديدة في «واتساب» توقف مشكلة مزعجة لمستخدميها المملكة تقدم مساعدات إنسانية عاجلة لمواجهة آثار الانفجار في مرفأ بيروت انفجار هائل يهز كوريا الشمالية ويسقط عشرات القتلى والجرحى الهلال يحسم ديربي الرياض برباعية في شباك النصر “الجمارك”: تمديد مهلة تصحيح البيانات الجمركية لثلاثة أشهر إضافية الطيران الإسرائيلي ينتهك أجواء لبنان المغرب.. تسجيل 1283 إصابة جديدة و18 حالة وفاة بـ”كورونا” لجنة حكام التنس تجتمع مع حكام الدوري الممتاز والأولى مجلس الوزراء اللبناني يقرر “الإقامة الجبرية” على كل من أدار شؤون نيترات الأمونيوم “شفاء” تطلق برنامج “الأطراف الصناعية” لذوي الإعاقة بمكة

“تعليم صبيا”: سلمنا أوامر صرف المكرُمة للبنك.. والتأخير مسؤوليته

“تعليم صبيا”: سلمنا أوامر صرف المكرُمة للبنك.. والتأخير مسؤوليته
admin
صحيفة برق

برق نيوز : متابعات

أوضحت إدارة التعليم بمحافظة صبيا، أن تأخير صرف المكرُمة للعاملين في نطاق “تعليم صبيا” خارج حدود مسؤوليتها، وأن المسؤولية تقع على عاتق البنك الذي سلمت له أوامر صرف المكرمة.
وبينت: “عقب صدور أمر المكرُمة الملكية القاضي بصرف راتبين لكل موظف تم البدء مباشرة في الإعداد لتنفيذ تلك الأوامر، واستيفاء كل الإجراءات النظامية لإنفاذ الأمر الملكي، في زمن قياسي، وتم إعداد أوامر الصرف وتسليمها لبنك الرياض، منهين بذلك كل مستلزمات الصرف من قبل الإدارة، ولم يتبقّ سوى ما يتخذه البنك من إجراءات تخصه لإيداع الراتبين في حسابات منسوبي الإدارة ومنسوباتها”.
وأكدت أن أي تأخير في إيداع المكرُمة الملكية هو خارج عن حدود مسؤولية الإدارة، مشيرة إلى حرصها على خدمة منسوبيها بما يتفق وحرص ولاة الأمر -حفظهم الله- موضحة لجميع منسوبيها من معلمين وموظفين وعمال وطلاب أنهم محل اهتمامها، ولن تتوانى في تنفيذ توجيهات قادة هذا الوطن وخدمة أبنائه.
وكانت “سبق” قد نشرت تقريراً عن تذمر الكثيرين من معلمي “تعليم صبيا” بسبب تأخُّر صرف المكرمة الملكية لهم؛ مبدين مخاوفهم من استمرار التأخير إلى الأسبوع المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة