مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 18 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 15 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا وزارة الاتصالات تطلق برنامج “المصدر المفتوح” أمانة تبوك تنفذ خطة طورائ لمعالجة تجمعات مياه الأمطار قادة “بريكس” يدعون إلى تسريع العمل على الاتفاقية الشاملة لمكافحة الإرهاب باكستان وروسيا تتفقان على تعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب 6 إصابات في إطلاق نار داخل مدرسة بولاية كاليفورنيا الأمريكية الدمام.. ضبط مواطن سرق محل تموينات وسلب عاملا تحت تهديد السلاح ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية لأعلى مستوى في 5 أشهر “التجارة” تشهر بمواطن ووافد لمخالفتهما نظام مكافحة التستر بمنطقة الجوف مصر.. المنتخب الأول يسقط في فخ التعادل أمام كينيا في بداية تصفيات أفريقيا 2021 الهيئة الملكية بالجبيل تطلق برنامج “تكسب” بالتعاون مع شركة “سابك” مذكرة تفاهم بين “مسك” وتوتال الفرنسية توصيل أدوية السرطان فى فقاعات لتوجيها إلى الأورام.. طريقة جديدة للعلاج

“تعليم صبيا”: سلمنا أوامر صرف المكرُمة للبنك.. والتأخير مسؤوليته

“تعليم صبيا”: سلمنا أوامر صرف المكرُمة للبنك.. والتأخير مسؤوليته
admin
صحيفة برق

برق نيوز : متابعات

أوضحت إدارة التعليم بمحافظة صبيا، أن تأخير صرف المكرُمة للعاملين في نطاق “تعليم صبيا” خارج حدود مسؤوليتها، وأن المسؤولية تقع على عاتق البنك الذي سلمت له أوامر صرف المكرمة.
وبينت: “عقب صدور أمر المكرُمة الملكية القاضي بصرف راتبين لكل موظف تم البدء مباشرة في الإعداد لتنفيذ تلك الأوامر، واستيفاء كل الإجراءات النظامية لإنفاذ الأمر الملكي، في زمن قياسي، وتم إعداد أوامر الصرف وتسليمها لبنك الرياض، منهين بذلك كل مستلزمات الصرف من قبل الإدارة، ولم يتبقّ سوى ما يتخذه البنك من إجراءات تخصه لإيداع الراتبين في حسابات منسوبي الإدارة ومنسوباتها”.
وأكدت أن أي تأخير في إيداع المكرُمة الملكية هو خارج عن حدود مسؤولية الإدارة، مشيرة إلى حرصها على خدمة منسوبيها بما يتفق وحرص ولاة الأمر -حفظهم الله- موضحة لجميع منسوبيها من معلمين وموظفين وعمال وطلاب أنهم محل اهتمامها، ولن تتوانى في تنفيذ توجيهات قادة هذا الوطن وخدمة أبنائه.
وكانت “سبق” قد نشرت تقريراً عن تذمر الكثيرين من معلمي “تعليم صبيا” بسبب تأخُّر صرف المكرمة الملكية لهم؛ مبدين مخاوفهم من استمرار التأخير إلى الأسبوع المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة