مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإنذار المبكر”: رياح وأتربة على الرياض وعدد من المناطق ترامب يتوعد منظمي الفوضى و”أنتيفا” بسنوات طويلة في السجن سفير الصين لدى بريطانيا ينفي قمع الاحتجاجات في هونج كونج المكسيك: وفيات كورونا تتخطى الـ 10 آلاف حالة بورصة وول ستريت تصعد بعدما هدأت مخاوف الاحتجاجات والجائحة إصابات كورونا في عموم أفريقيا تناهز الـ 150 ألفًا مؤشر القياسي يرتفع 0.51% في بداية التعامل بطوكيو “البرازيل”: تسجيل 11598 إصابة جديدة بفيروس كورونا و623 وفاة البرازيل تسجل فائضا تجاريا 4.5 مليار دولار في مايو أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة والغبار في طقس اليوم “ترامب”: من واجبي الدفاع عن الشعب الأميركي وحياة جورج فلويد لن تذهب سدى “الصين”: 5 إصابات جديدة بفيروس “كورونا”

“تعليم صبيا”: سلمنا أوامر صرف المكرُمة للبنك.. والتأخير مسؤوليته

“تعليم صبيا”: سلمنا أوامر صرف المكرُمة للبنك.. والتأخير مسؤوليته
admin
صحيفة برق

برق نيوز : متابعات

أوضحت إدارة التعليم بمحافظة صبيا، أن تأخير صرف المكرُمة للعاملين في نطاق “تعليم صبيا” خارج حدود مسؤوليتها، وأن المسؤولية تقع على عاتق البنك الذي سلمت له أوامر صرف المكرمة.
وبينت: “عقب صدور أمر المكرُمة الملكية القاضي بصرف راتبين لكل موظف تم البدء مباشرة في الإعداد لتنفيذ تلك الأوامر، واستيفاء كل الإجراءات النظامية لإنفاذ الأمر الملكي، في زمن قياسي، وتم إعداد أوامر الصرف وتسليمها لبنك الرياض، منهين بذلك كل مستلزمات الصرف من قبل الإدارة، ولم يتبقّ سوى ما يتخذه البنك من إجراءات تخصه لإيداع الراتبين في حسابات منسوبي الإدارة ومنسوباتها”.
وأكدت أن أي تأخير في إيداع المكرُمة الملكية هو خارج عن حدود مسؤولية الإدارة، مشيرة إلى حرصها على خدمة منسوبيها بما يتفق وحرص ولاة الأمر -حفظهم الله- موضحة لجميع منسوبيها من معلمين وموظفين وعمال وطلاب أنهم محل اهتمامها، ولن تتوانى في تنفيذ توجيهات قادة هذا الوطن وخدمة أبنائه.
وكانت “سبق” قد نشرت تقريراً عن تذمر الكثيرين من معلمي “تعليم صبيا” بسبب تأخُّر صرف المكرمة الملكية لهم؛ مبدين مخاوفهم من استمرار التأخير إلى الأسبوع المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة