مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 3 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 28 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني لأول مرة.. الصين تعلق جميع الرحلات الجوية داخل وخارج البلاد “العنف الأسري”.. محاضرة توعوية تنظمها جميعة “فتاة الخليج” في الخبر الشرقية.. “رضا المستفيدين” يضع لمساته الأخيرة على نتائج تقارير المسح الميداني أمير الشرقية يرعى انطلاق بطولة كرة المرمى لذوي الإعاقة غداً تحت شعار “ألوان رقش”.. “مرضى الشيخوخة” تقيم المعرض الأول للكتاب الحديث بجدة “التويجري” يتابع جاهزية مطار الرياض لمنع دخول “كورونا الجديد” هيئة الرياضة تحتفل بإنجاز الأخضر الأولمبي كورونا واقتصاد الصين.. تكلفة تأمين الديون ترتفع وتباطؤ في الأفق مصر.. مصرع عروسين “سامح وريموند” بعد 72 ساعة زواج بالإسماعيلية مصرع قائد القطاع الغربي للمليشيات الحوثية في مواجهات بتعز كوريا الجنوبية ترفع مستوى التأهب تحسبا لانتشار فيروس “كورونا” انطلاق أعمال المؤتمر الأوروبي الثالث عشر للغاز في فيينا

محمد صلاح يقبل تحدي الطفلة “هنا جودة” في تنس الطاولة

محمد صلاح يقبل تحدي الطفلة “هنا جودة” في تنس الطاولة
صحيفة برق
وكالات

أعلن النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي عن قبوله تحدي هنا جودة نجمة تنس الطاولة في النادي الأهلي المصري والمتوجة مساء الخميس بلقب بطولة الجمهورية.

وكانت هنا البالغة 12 عاما، قد طلبت مواجهة محمد صلاح في مباراة تنس طاولة، قائلة: “أتمنى مواجهتك في مباراة تنس طاولة يا صلاح وسنرى من سيفوز”.

لتكتب إحدى متابعات صلاح عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” تعليقا على تحدي هنا جودة: “بيندهوا عليك”.

ليرد محمد صلاح عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “طب أبعتلك مكة تلاعبك الأول ولا ألعب أنا على طول، بس ماشي قبلت التحدي”.

يذكر أن هنا جودة نالت لقب الجمهورية لتنس الطاولة للدرجة الأولى عقب الفوز أمام فرح عبد العزيز نجمة الزمالك البالغة 27 عاما، بثلاثة أشواط مقابل لا شيء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة