مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 شوّال 1441 هجريا, الموافق 27 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الكويت: تسجيل 692 إصابة جديدة بـ”كورونا″.. و3 وفيات 87 إصابة بكورونا في عُمان.. و8 بفلسطين بينهم طفلان رابطة الدوري الإنجليزي تحدد موعد انطلاق الموسم الجديد الأرصاد تصدر تقرير الحالة المناخية السائدة على المملكة خلال صيف 1441هـ الخطوط السعودية تتم جاهزيتها لاستئناف تشغيل الرحلات الداخلية “شرطة عسير” تصدر بيانا بشأن حادِثة إطلاق نار بين عدد من الأشخاص في الأمواه الذهب يبلغ أقل مستوى في أسبوعين النفط يهبط بسبب مخاوف بشأن الطلب وتوترات هونج كونج “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة تبوك المكسيك تسجل 501 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة البرازيل تقترب من عتبة 400 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا الصين تعلن تسجيل إصابة واحدة بكورونا

د. عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان يكتب لبرق: رحل محمد عبدالعزيز الجميح .. وسيظل ذكره العطر فى قلوبنا

تعجز كلماتي ويحار قلمي عن وصف رجل عظيم كريم الخصال والسجايا.
كان -يرحمه الله تعالى- نعم الأخ التقي النقي الصالح الذي يحب الخير للناس ويحثهم عليه، كسبَ قلوبَ الناس بطيب الكلام والأفعال والأقوال، صاحب خبرة ونظرة ثاقبة.. قدَّمَ الكثير لخدمة الدين و الوطن الغالي، في ظل حكومتنا الرشيدة رعاها الله تعالى.

مات -يرحمه الله تعالى- وسيظل ذكره الحسن في قلوبنا جميعاً تاركاً وراءه أخاه الشيخ حمد وأبناءً مخلصين، وبناتٍ مخلصاتٍ، يحرصون -يحفظهم الله تعالى جميعهم- على العمل الخيري والإنساني.. متمثلين قوله تعالى: “وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون”.

اللهم اغفرله وارحمه.. اللهم تغمده بواسع رحمتك ومغفرتك، واجعله في جنات النعيم مع الأنبياء والشهداء والصالحين والصديقين وجميع موتى المسلمين والمسلمات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة