مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 شوّال 1441 هجريا, الموافق 27 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الأرصاد تصدر تقرير الحالة المناخية السائدة على المملكة خلال صيف 1441هـ الخطوط السعودية تتم جاهزيتها لاستئناف تشغيل الرحلات الداخلية “شرطة عسير” تصدر بيانا بشأن حادِثة إطلاق نار بين عدد من الأشخاص في الأمواه الذهب يبلغ أقل مستوى في أسبوعين النفط يهبط بسبب مخاوف بشأن الطلب وتوترات هونج كونج “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة تبوك المكسيك تسجل 501 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة البرازيل تقترب من عتبة 400 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا الصين تعلن تسجيل إصابة واحدة بكورونا الولايات المتحدة: 657 حالة وفاة بفيروس “كورونا” بايدن: ترامب أحمق لعدم ارتدائه الكمامة رينو الفرنسية لصناعة السيارات ستخفض 5000 وظيفة بحلول 2024

“التقاعد” تعلن عن تاريخ إيقاف طباعة تعريف المعاش عبر فروعها

“التقاعد” تعلن عن تاريخ إيقاف طباعة تعريف المعاش عبر فروعها
وكالة الأنباء السعودية (واس)
الرياض

أوضحت المؤسسة العامة للتقاعد، أنه تماشيًا مع استراتيجيتها 2022، والتي تهدف إلى تقديم خدمات متميزة لعملائها؛ فإنه سيتم إيقاف طباعة التعريف بالمعاش عبر فروعها على مرحلتين.

وقد أوضحت المؤسسة أن المرحلة الأولى تشمل إيقاف طباعة التعريف بالمعاش لجميع عملائها من المستفيدين، مع استمرار تقديم الخدمة للمتقاعدين فقط؛ وذلك اعتبارًا من 1 نوفمبر 2019م؛ في حين تبدأ المرحلة الثانية اعتبارًا من 1 ديسمبر 2019م؛ حيث سيتم إيقاف طباعة التعريف بالمعاش لجميع عملاء المؤسسة.

وأشارت المؤسسة إلى أنه بإمكان جميع عملائها طباعة تعريف بالمعاش معتمد وموثّق عبر التسجيل في خدمات المؤسسة الإلكترونية؛ من خلال زيارة موقع المؤسسة الإلكتروني www.pension.gov.sa أو تطبيق الأجهزة الذكية.

وبيّنت “التقاعد” أن هذا الإجراء يأتي دعمًا للتحول الإلكتروني في تقديم الخدمة لعملائها، وتسهيلًا للإجراءات لسرعة الإنجاز والوصول لخدمات المؤسسة في أي وقت وفي أي مكان؛ تحقيقًا لاستراتيجية “التقاعد” 2022. وحثت جميع العملاء على سرعة التسجيل في الخدمات الإلكترونية، وتحديث بياناتهم؛ لتحقيق الاستفادة الكاملة من جميع الخدمات المتاحة، والبدء في تجربة خدمة طباعة التعريف بالمعاش المتاحة حاليًا.

يشار إلى أن المؤسسة العامة للتقاعد أطلقت مؤخرًا النسخة الجديدة من التعريف بالمعاش التقاعدي، والذي يمكن طباعته باللغتين العربية أو الإنجليزية، ويحتوي على عدد من البيانات المهمة مثل هوية العميل، ومقدار المعاش الشهري، ورقم الآيبان، كما يتضمن التعريفُ الرقمَ المرجعي للخطاب، ورمز الاستجابة السريعة QRCode.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة