مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 شوّال 1441 هجريا, الموافق 27 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الأرصاد تصدر تقرير الحالة المناخية السائدة على المملكة خلال صيف 1441هـ الخطوط السعودية تتم جاهزيتها لاستئناف تشغيل الرحلات الداخلية “شرطة عسير” تصدر بيانا بشأن حادِثة إطلاق نار بين عدد من الأشخاص في الأمواه الذهب يبلغ أقل مستوى في أسبوعين النفط يهبط بسبب مخاوف بشأن الطلب وتوترات هونج كونج “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة تبوك المكسيك تسجل 501 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة البرازيل تقترب من عتبة 400 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا الصين تعلن تسجيل إصابة واحدة بكورونا الولايات المتحدة: 657 حالة وفاة بفيروس “كورونا” بايدن: ترامب أحمق لعدم ارتدائه الكمامة رينو الفرنسية لصناعة السيارات ستخفض 5000 وظيفة بحلول 2024

“آبل” تعتزم طرح هاتف يشبه “آيفون إس.إي” !

“آبل” تعتزم طرح هاتف يشبه “آيفون إس.إي” !
صحيفة برق
متابعات

تستعد شركة الإلكترونيات الأمريكية “آبل” لطرح هاتف جديد من طراز “آيفون” خلال الربع الأول من العام المقبل.

وبحسب “مينج شي كو” المحلل الاقتصادي لشركة “آبل” في شركة الاستشارات المالية “تي.إف سيكيوريتز” فإن الهاتف الجديد سيكون مماثلا للهاتف “آيفون8” مع المعالج “أيه 13” الذي يشبه سلسلة “آيفون 11” وذاكرة بقوة 3 جيجابايت. كما يحتفظ الهاتف الجديد بخاصية زر هوم وبصمة الأصابع، حيث يستهدف مستخدمي “آيفون6” الذي يريدون خصائص نظام التشغيل “آي.أو.إس 13” لكنهم لا يريدون دفع مبلغ مالي كبير للحصول على الخصائص الجديدة.

وأشار موقع “سي نت دوت كوم” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن أحدث تطبيقات “آبل” التي تم طرحها في الشهر الماضي، تحتاج إلى الجيل “آيفون 6 إس” أو جيل أحدث. وتبيع “آبل” حاليا الهاتف “آيفون8” بسعر يبدأ من 449 دولار، ومن المحتمل أن يكون الهاتف الجديد الذي سيشبه فئة “آيفون إس.إي” بنفس هذا السعر أو بسعر أقل. وكانت “آبل” قد طرحت أول جيل من الهاتف “آيفون إس.إي” عام 2016 وكان سعره 399 دولارا.

وبحسب التقرير الاقتصادي فإن الهاتف الجديد المنتظر سيكون وسيلة “آبل” لجذب العملاء الذين يريدون الاستفادة من سمات وخدمات نظام التشغيل الجديد “آي.أو.إس 13” مثل “الواقع المعزز” (أيه.آر) و”آبل أركيد” والتي لا تعمل مع الهاتف “آيفون إس”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة