مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 شوّال 1441 هجريا, الموافق 27 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الأرصاد تصدر تقرير الحالة المناخية السائدة على المملكة خلال صيف 1441هـ الخطوط السعودية تتم جاهزيتها لاستئناف تشغيل الرحلات الداخلية “شرطة عسير” تصدر بيانا بشأن حادِثة إطلاق نار بين عدد من الأشخاص في الأمواه الذهب يبلغ أقل مستوى في أسبوعين النفط يهبط بسبب مخاوف بشأن الطلب وتوترات هونج كونج “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة تبوك المكسيك تسجل 501 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة البرازيل تقترب من عتبة 400 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا الصين تعلن تسجيل إصابة واحدة بكورونا الولايات المتحدة: 657 حالة وفاة بفيروس “كورونا” بايدن: ترامب أحمق لعدم ارتدائه الكمامة رينو الفرنسية لصناعة السيارات ستخفض 5000 وظيفة بحلول 2024

“هواوي” تبدأ رسميًا اختبار أندرويد 10 على 3 من هواتفها !

“هواوي” تبدأ رسميًا اختبار أندرويد 10 على 3 من هواتفها !
صحيفة برق
متابعات

أعلنت شركة هواوي في شهر آب/أغسطس الماضي عن خريطة الطريق الخاصة بالنسخة التجريبية من الإصدار 10 من واجهة المستخدم الخاصة بها EMUI، القائمة على الإصدار الأحدث من نظام التشغيل أندرويد 10.

ثم كشفت الشركة الصينية في شهر أيلول/سبتمبر الماضي عن خريطة الطريق الخاصة بالنسخة النهائية الثابتة من EMUI 10، التي تكشف عن تواريخ حصول هواتفها الذكية على أندرويد 10، والتي أضافت المزيد من الهواتف. ثم أعلنت الأسبوع الماضي عن المجموعة القادمة من الأجهزة التي سوف تحصل على EMUI 10، بما في ذلك هواتف من علامتي هواوي، وهونور، بالإضافة إلى حاسوبين لوحيين، وذلك للنسختين التجريبيتين المفتوحة والمغلقة من واجهة المستخدم.

والآن بدأت هواوي إطلاق النسخة التجريبية المغلقة من EMUI 10 لمستخدميها في الصين، وذلك لمالكي ثلاثة هواتف: (هواوي إنجوي 10 بلس) Huawei Enjoy 10 Plus، و(نوفا 4إي) Nova 4e، و(ميت 20 لايت) Mate 20 Lite.

هواوي تبدأ رسميًا اختبار أندرويد 10 على 3 من هواتفها
ويمنح البرنامج التجريبي المغلق من هواوي المستخدمين المسجلين إمكانية الوصول إلى المزايا الجديدة في EMUI، وذلك قبل إطلاقها لعموم المستخدمين، كما سيكون بإمكان أولئك المستخدمين تزويد هواوي بالتغذيات الرجعية التي من شأنها إصلاح المشكلات التي تعاني منها النسخة التجريبية.

يُشار إلى النسخة التجريبية المفتوحة من EMUI 10 سوف تصل لعدد من الهواتف اعتبارًا من الأسبوع المقبل، وذلك لكل من: (هواوي بي30) Huawei P30، و(هواوي بي30 برو) Huawei P30 Pro.

وقبل نهاية شهر تشرين الأول/أكتوبر الجاري سوف تصل النسخة التجريبية المفتوحة من واجهة المستخدم إلى هواتف (ميت 20)، و(ميت 20 برو)، و(ميت 20 إكس – 4جي)، و(ميت 20 آر إس بورشه).

وفي أواخر تشرين الأول/ أكتوبر أيضًا، سوف تحصل هواتف (هونور 20)، و(هونور 20 برو)، و(هونور في20)، و(هونور ماجيك 2) على النسخة التجريبية المفتوحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة