مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 21 صفر 1441 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمير الجوف يستقبل مدير جوازات المنطقة المعيَّن حديثًا “تعليم الرياض” يعلن اعتماد 224 منسقًا للموهوبين في المدارس “بلدية الخفجي” تواصل أعمالها ببرنامج التشوه البصري 30 طالب سعودي وتايواني في ملتقى إثرائي بالأحساء “أمانة الشرقية” تنفذ 5 جسور مشاة في حاضرة الدمام (صور) «البيئة» تدعو للمشاركة في زراعة 50 ألف شجرة في يوم واحد مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً غذائية في المناطق المحاذية لمحافظة صعدة وزير الإعلام يستقبل سفيري الهند وأفغانستان الكويت.. تصعيد نيابي وشعبي ضد القنصلية المصرية بتهمة الاعتداء على محام عمل مكة يصدر 53 ألف تأشيرة موسمية في الحج “الإنذار المبكر” يحذر من تدني الرؤية وأمطار متواصلة على عسير مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 7784.94 نقطة

طالب مرحلة متوسطة بالجوف يتبرع بالنخاع الشوكي لشقيقته

طالب مرحلة متوسطة بالجوف يتبرع بالنخاع الشوكي لشقيقته
فواز الرويلي
صحيفة برق

كرم سعادة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي؛ وعلى هامش تدشينه لـ ٢٦ عيادة مدرسية لمدارس منطقة الجوف ” بنين وبنات” في مدرسة سُراقة بن مالك المتوسطة بسكاكا، الطالب أحمد حامد أيوب من مدرسة سُراقة بن مالك وذلك لقيامه بعمل بطولي فريد من خلال تبرعه بالنخاع الشوكي لشقيقته الصغرى شفاها الله.

وقدم الدكتور الغامدي شكره وتقديره للطالب أحمد على تبرعه رغم صغر سنه، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يجزيه خير الجزاء، ومؤكدًا في الوقت ذاته على أهمية التبرع بكل أشكاله، والتي يحثّ عليه الدين الإسلامي، وتدعمه الدولة أيدها الله.

من جانبه ذكر قائد مدرسة سُراقة بن مالك المتوسطة الأستاذ مهند بن عبد المصلح الخالدي بأن الطالب أحمد بموقفه الإنساني قد جسّد أعلى مراتب العطاء والبذل، موضحًا بأنه قدّم درسًا كبيرًا في التضحية والإيثار على النفس.

يذكر بأن المدرسة كانت قد احتفت بالطالب بعد عودته إلى مقاعد الدراسة وتقديم الهدايا له بمناسبه عودته وموقفه النبيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*