مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “نقش للأفلام” تطلق فرعًا سعوديًّا لمسابقتها «مسافة» وكيل إمارة الرياض يستقبل اللجنة الأمنية الدائمة المنطقة مكتبة الحرم المكي الشريف تستقبل منسوبيها بكامل الإجراءات الاحترازية جمعية الكشافة تُنظم برنامج عن “دور العلاقات العامة أثناء جائحة كورونا” صحة مكة تكرم الزميل الإعلامي “زهير الغزال” وزارة الداخلية تعلن عقوبة منشآت القطاع الخاص المخالِفة للإجراءات الاحترازية غدًا الثلاثاء.. “التحليل السياسي” ورشة عمل في منتدى الخبرة السعودي مصر تسجل 1399 إصابة جديدة بفيروس كورونا متحدث “الصحة”: جميع المعلومات الخاصة بكورونا متوفرة على الموقع الإلكتروني حاكم نيويورك يدعو إلى إصلاح جهاز الشرطة بعد مقتل جورج فلويد إيطاليا: 60 وفاة جديدة بفيروس كورونا “تشيلي”: حالات الإصابة بفيروس كورونا تتجاوز الـ100 ألف حالة

طالب مرحلة متوسطة بالجوف يتبرع بالنخاع الشوكي لشقيقته

طالب مرحلة متوسطة بالجوف يتبرع بالنخاع الشوكي لشقيقته
فواز الرويلي
صحيفة برق

كرم سعادة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي؛ وعلى هامش تدشينه لـ ٢٦ عيادة مدرسية لمدارس منطقة الجوف ” بنين وبنات” في مدرسة سُراقة بن مالك المتوسطة بسكاكا، الطالب أحمد حامد أيوب من مدرسة سُراقة بن مالك وذلك لقيامه بعمل بطولي فريد من خلال تبرعه بالنخاع الشوكي لشقيقته الصغرى شفاها الله.

وقدم الدكتور الغامدي شكره وتقديره للطالب أحمد على تبرعه رغم صغر سنه، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يجزيه خير الجزاء، ومؤكدًا في الوقت ذاته على أهمية التبرع بكل أشكاله، والتي يحثّ عليه الدين الإسلامي، وتدعمه الدولة أيدها الله.

من جانبه ذكر قائد مدرسة سُراقة بن مالك المتوسطة الأستاذ مهند بن عبد المصلح الخالدي بأن الطالب أحمد بموقفه الإنساني قد جسّد أعلى مراتب العطاء والبذل، موضحًا بأنه قدّم درسًا كبيرًا في التضحية والإيثار على النفس.

يذكر بأن المدرسة كانت قد احتفت بالطالب بعد عودته إلى مقاعد الدراسة وتقديم الهدايا له بمناسبه عودته وموقفه النبيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة