مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 21 صفر 1441 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمير الجوف يستقبل مدير جوازات المنطقة المعيَّن حديثًا “تعليم الرياض” يعلن اعتماد 224 منسقًا للموهوبين في المدارس “بلدية الخفجي” تواصل أعمالها ببرنامج التشوه البصري 30 طالب سعودي وتايواني في ملتقى إثرائي بالأحساء “أمانة الشرقية” تنفذ 5 جسور مشاة في حاضرة الدمام (صور) «البيئة» تدعو للمشاركة في زراعة 50 ألف شجرة في يوم واحد مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً غذائية في المناطق المحاذية لمحافظة صعدة وزير الإعلام يستقبل سفيري الهند وأفغانستان الكويت.. تصعيد نيابي وشعبي ضد القنصلية المصرية بتهمة الاعتداء على محام عمل مكة يصدر 53 ألف تأشيرة موسمية في الحج “الإنذار المبكر” يحذر من تدني الرؤية وأمطار متواصلة على عسير مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 7784.94 نقطة

منظمة التعاون الإسلامي تدين تفجير حافلة في جلال أباد شرقي جمهورية أفغانستان

منظمة التعاون الإسلامي تدين تفجير حافلة في جلال أباد شرقي جمهورية أفغانستان
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

أدانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي في بيان لها اليوم التفجير الذي استهدف حافلة لقوات الأمن في مدينة جلال أباد شرقي جمهورية أفغانستان الإسلامية، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى.
وقدم معالي الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين التعازي والمواساة لذوي الضحايا ولحكومة وشعب أفغانستان، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.
وأكد معالي الأمين العام وقوف منظمة التعاون الإسلامي وتضامنها مع جمهورية أفغانستان ضد التطرف والإرهاب، مجدداً الموقف الثابت للمنظمة الرافض لجميع أنواع العنف والتطرف والإرهاب مهما كانت الدوافع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*