مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 21 صفر 1441 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بالفيديو.. “الزعاق” يشرح علامات دخول موسم الخريف بالمملكة بعد التعادل مع عمان.. “أخضر الصالات” إلى كأس آسيا 2020 الأحساء.. استقبال المتدربات في مركز قيادة السيارات “التجارة” تستطلع آراء المهتمين والعموم حيال مشروعي إجراءات ودليل تراخيص الاستيراد الأربعاء المقبل.. “غرفة الأحساء” تُنظّم لقاءً مفتوحًا حول “واقع الشركات العائلية” أمير الجوف يستقبل مدير جوازات المنطقة المعيَّن حديثًا “تعليم الرياض” يعلن اعتماد 224 منسقًا للموهوبين في المدارس “بلدية الخفجي” تواصل أعمالها ببرنامج التشوه البصري 30 طالب سعودي وتايواني في ملتقى إثرائي بالأحساء “أمانة الشرقية” تنفذ 5 جسور مشاة في حاضرة الدمام (صور) «البيئة» تدعو للمشاركة في زراعة 50 ألف شجرة في يوم واحد مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً غذائية في المناطق المحاذية لمحافظة صعدة

مساعد وزير العمل يزور دار التوجيه الاجتماعي في بيردة

مساعد وزير العمل يزور دار التوجيه الاجتماعي في بيردة
فيصل البدراني
القصيم  

أجرى مساعد وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس محمد بن ناصر الجاسر، اليوم الثلاثاء، زيارة لدار التوجيه الاجتماعي ببريدة.

ورافق “الجاسر” خلال الزيارة المشرف العام التنفيذي لفروع المناطق في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ياسر البابطين، ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في منطقة القصيم الدكتور فهد المطلق.

كان في استقبال “الجاسر” مدير دار التوجيه الاجتماعي ببريدة عبدالله بن سلمان الفريدي، وقام بجولة داخل مبنى الدار واطلع على مرفقات الدار، شملت الصالة الرياضية، مهاجع الطلاب، المطبخ المركزي وكذلك ملعب الدار، والالتقاء بأبنائه طلاب الدار بجو أسري.

وقبل مغادرته، أثنى “الجاسر” على ما يقدم من خدمات صحية واجتماعية وثقافية وأسرية للطلاب، وشكر فريق العمل على جهودهم وتميزهم في التنظيم وخلق علاقة مهنية أسرية مع الطلاب وأسرهم وربطهم بالمجتمع الخارجي، من خلال ما يقدم من برامج وأنشطة مختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*