مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 شوّال 1441 هجريا, الموافق 27 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني 87 إصابة بكورونا في عُمان.. و8 بفلسطين بينهم طفلان رابطة الدوري الإنجليزي تحدد موعد انطلاق الموسم الجديد الأرصاد تصدر تقرير الحالة المناخية السائدة على المملكة خلال صيف 1441هـ الخطوط السعودية تتم جاهزيتها لاستئناف تشغيل الرحلات الداخلية “شرطة عسير” تصدر بيانا بشأن حادِثة إطلاق نار بين عدد من الأشخاص في الأمواه الذهب يبلغ أقل مستوى في أسبوعين النفط يهبط بسبب مخاوف بشأن الطلب وتوترات هونج كونج “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة تبوك المكسيك تسجل 501 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة البرازيل تقترب من عتبة 400 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا الصين تعلن تسجيل إصابة واحدة بكورونا الولايات المتحدة: 657 حالة وفاة بفيروس “كورونا”

مساعد وزير العمل يزور دار التوجيه الاجتماعي في بيردة

مساعد وزير العمل يزور دار التوجيه الاجتماعي في بيردة
فيصل البدراني
القصيم  

أجرى مساعد وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس محمد بن ناصر الجاسر، اليوم الثلاثاء، زيارة لدار التوجيه الاجتماعي ببريدة.

ورافق “الجاسر” خلال الزيارة المشرف العام التنفيذي لفروع المناطق في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ياسر البابطين، ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في منطقة القصيم الدكتور فهد المطلق.

كان في استقبال “الجاسر” مدير دار التوجيه الاجتماعي ببريدة عبدالله بن سلمان الفريدي، وقام بجولة داخل مبنى الدار واطلع على مرفقات الدار، شملت الصالة الرياضية، مهاجع الطلاب، المطبخ المركزي وكذلك ملعب الدار، والالتقاء بأبنائه طلاب الدار بجو أسري.

وقبل مغادرته، أثنى “الجاسر” على ما يقدم من خدمات صحية واجتماعية وثقافية وأسرية للطلاب، وشكر فريق العمل على جهودهم وتميزهم في التنظيم وخلق علاقة مهنية أسرية مع الطلاب وأسرهم وربطهم بالمجتمع الخارجي، من خلال ما يقدم من برامج وأنشطة مختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة