مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 شوّال 1441 هجريا, الموافق 27 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الذهب يبلغ أقل مستوى في أسبوعين النفط يهبط بسبب مخاوف بشأن الطلب وتوترات هونج كونج “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة تبوك المكسيك تسجل 501 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة البرازيل تقترب من عتبة 400 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا الصين تعلن تسجيل إصابة واحدة بكورونا الولايات المتحدة: 657 حالة وفاة بفيروس “كورونا” بايدن: ترامب أحمق لعدم ارتدائه الكمامة رينو الفرنسية لصناعة السيارات ستخفض 5000 وظيفة بحلول 2024 المؤشر القياسي ينخفض في بداية التعامل بطوكيو رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار بعدة مناطق اليوم مقاتلات روسية تعترض طائرة أمريكية فوق البحر المتوسط

«الغذاء والدواء» تطلق مبادرة الترخيص المباشر للأنشطة المنخفضة الخطورة

«الغذاء والدواء» تطلق مبادرة الترخيص المباشر للأنشطة المنخفضة الخطورة
صحيفة برق
الرياض

أطلقت الهيئة العامة للغذاء والدواء، مبادرة الترخيص المباشر بهدف التسهيل على المستثمرين، بالأنشطة المنخفضة الخطورة.

وأوضحت الهيئة -عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»- أن المبادرة تستهدف تسهيل عملية الاستثمار، وتشمل تراخيص جميع المستودعات والأنشطة المنخفضة الخطورة التي يتم ترخيصها من قِبَل الهيئة، على أن تتولى الهيئة عملية التفتيش لاحقًا؛ لتقليل وقت الحصول على الخدمة.

يُذكَر أن الهيئة -ممثلةً في الإدارة العامة للتراخيص- تتولى مسؤولية الإشراف على مرحلة ما قبل التسويق للمنشآت والمستحضرات الصيدلانية. ويتضمن ذلك إصدار وتجديد التراخيص اللازمة للسماح لها بالعمل والتسويق في المملكة؛ وذلك لضمان مأمونية وفاعلية المنتج المرخَّص له من خلال تطبيق المواصفات الفنية المتبعة، كما أن للهيئة الحق في إلغاء وتعليق ترخيص المنشآت المخالفة حسب قرارات لجان المخالفات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة