مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 شوّال 1441 هجريا, الموافق 27 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني 87 إصابة بكورونا في عُمان.. و8 بفلسطين بينهم طفلان رابطة الدوري الإنجليزي تحدد موعد انطلاق الموسم الجديد الأرصاد تصدر تقرير الحالة المناخية السائدة على المملكة خلال صيف 1441هـ الخطوط السعودية تتم جاهزيتها لاستئناف تشغيل الرحلات الداخلية “شرطة عسير” تصدر بيانا بشأن حادِثة إطلاق نار بين عدد من الأشخاص في الأمواه الذهب يبلغ أقل مستوى في أسبوعين النفط يهبط بسبب مخاوف بشأن الطلب وتوترات هونج كونج “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة تبوك المكسيك تسجل 501 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة البرازيل تقترب من عتبة 400 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا الصين تعلن تسجيل إصابة واحدة بكورونا الولايات المتحدة: 657 حالة وفاة بفيروس “كورونا”

عن شهر سبتمبر..

الهلال يتفوق على يوفنتوس وسان جيرمان في تصنيف أندية العالم

الهلال يتفوق على يوفنتوس وسان جيرمان في تصنيف أندية العالم
صحيفة برق
الرياض

احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الرابع عشر على مستوى أندية العالم في شهر سبتمبر، بعد النتائج الإيجابية التي حققها مع المدرب الروماني رازفان لوسيسكو.

وذكر موقع CLUB WORLD RANKING أن نادي الهلال احتل المركز الرابع عشر برصيد 9854 نقطة، بجانب عدم خسارته لأي مباراة في شهر سبتمبر حيث تفوق الهلال في الترتيب على أندية يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وأياكس أمستردام الهولندي وجريميو البرازيلي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ويحتل نادي الهلال حاليًا صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة وبفارق أربع نقاط عن نادي الوحدة صاحب المركز الثاني.

ويستعد نادي الهلال لمواجهة نادي السد القطري في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا يوم 22 أكتوبر الجاري، حيث تُقام المباراة على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

وكان الهلال فاز على نادي السد في مواجهة الذهاب برباعية مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت في قطر في الأول من أكتوبر الجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة